لا تنتظري اعترافه.. 6 حركات من لغة الجسد تكشف إعجابه بك

بواسطه شيرين مصطفى | الاحد , 27 سبتمبر 2020 ,10:12 ص

لا تنتظري اعترافه 6 حركات من لغة الجسد تكشف إعجابه بك


6 حركات من لغة الجسد تكشف إعجابه بك فلا تنتظري اعترافه، حيث تميل الأنثى بطبيعتها إلى الرومانسية، فهي ترغب طيلة الوقت أن تظل محور اهتمام الطرف الآخر، والشعور بحبه، ولكن هذا الأمر بات صعبًا أحيانًا خاصة مع وتيرة الحياة السريعة هذه الأيام.

ولأن أعضاء الجسم يمكنها ترجمة المشاعر بشكل تلقائي، يمكنكِ الاستفادة من ذلك كبديل للأحاديث الرومانسية الطويلة التي تمنحك شعورًا بإعجاب الطرف الآخر بك، وتقدم لكِ لهلوبة كيفية قراءة إعجاب الرجل بكِ من لغة جسده.

6 حركات من لغة الجسد تكشف إعجابه بك.. لا تنتظري اعترافه:

1- لغة العين:

تعد أفضل الطرق التي تعبر عن صدق مشاعر الإعجاب والحب هي لغة العيون، فإذا لاحظتي عند التقاء أعينكما ارتفاع حاجبيه بشكل لا إرادي فتأكدي من إعجابه وانبهاره بكِ، وقد يصاحب هذه الحركة اتساع عينيه ولمعانهما.

2- الشفاه والابتسامة:

انفراج الشفتين قليلًا عند التقاء النظرات عادًة ما يكون رد فعل لا إرادي، وسوف تلاحظين ابتسامته الواسعة بمجرد لقائك.

3- الكتفين والقدمين:

عندما يجلس الرجل أمام إمرأة يكن لها مشاعر خاصة، ستجده يميل بكتفه وقدمه تلقائيًا للتقرب إليها، حتى ولو كانت المسافة بينهما بعيدة، وهذا دليل على اهتمامه الشديد بها.

4- حركة الأصابع:

إذا كان الرجل يلمس شعره كثيرًا، أو يمرر أصابعه على الكأس أو الكوب الموجود أمامه، فهذا دليلٌ على ارتباكه أمامكِ، الذي قد يصنعه حبه الشديد لك.

5- التوتر:

بعض الرجال قد يظهر على وجوههم التوتر والارتباك بمجرد لقاء حبيبته، وقد يتلعثم أيضًا في الكلام.

6- حركات لا إرادية:

عند إعجاب الرجل بإمرأة غالبًا ما يصدر عنه بعض التصرفات الغير محسوبة، في محاولة منه للفت إنتباهها، كالضحك على سبيل المثال أو التحدث بصوت عالٍ، مع اختلاف في نبرة صوته.

موضوعات متعلقة:

كيف تواجهين إعجاب صديقتك بشريك حياتك؟

إذا اردتِ لفت نظره ابتعدي عن هذه التصرفات

 تعرفي على أنواع الاعجاب


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك