على وش جواز؟ تعرفي على أول من يجب اخبارهم

بواسطه علياء المحمدى | الثلاثاء , 7 إبريل 2020 ,10:43 ص

على وش جواز تعرفي على أول من يجب اخبارهم


على وش جواز؟ تعرفي على أول من يجب أخبارهم، إذا تقدم لكِ أحدهم طالبًا الزواج منكِ ووافقتِ عليه، ومر الأمر بسلام وجاء وقت تحديد موعد الزفاف، هناك مجموعة من الأشخاص يجب أن يكونوا أول من يعرف بالأمر، قبل أن تكتبي ذلك على مواقع التواصل الإجتماعي وقبل أن تعلني الأمر للجميع، تعرفي مع لهلوبة من خلال السطور التالية على أول من يجب أن يعرف بأمر خطوبتك وزفافك بالترتيب. 

- المقربين من الأقارب:

مثل الجد والجدة، أو الأقارب عمومًا الذين لهم صلة قريبة جدًا بكِ، هؤلاء هم أول وأهم أشخاص يجب أن يعرفوا أنك مقبلة على خطوطة الزفاف قبل أن يتفاجئوا بالأمر خلال عزومتك لهم على خطوبتك.

- أصدقائك "الأنتيم":

إذا لم تكن تعلم كل التفاصيل حياتك العاطفية وكل جديد بها يوم بيوم، إذًا يجب أن تكون من أول الناس الذين تخبرينهم أن علاقتك أصبحت جدية مع الشخص الذي ارتبطتِ به وأنك مقدمة على خطوة الخطوبة. 

- مديرك:

تخيلي أن مديرك أو مديرتك من أهم الناس الذين يجب أن يعرفوا أنك مقبلة على مرحلة جد مثل هذه في حياتك، خصوصًا لأنك في وقت قريب جدًا ستحتاجين إلى أعذار كثيرة لكي تُحضري وتُجهزي الأشياء الخاصة بفترة الخطوبة، وبالتأكيد يجب أن تكون أعذارك سببها معروف.

- أصدقاء المدرسة أو الجامعة:

بالطبع ليس كل أصدقاء الجامعة أو المدرسة، لكن هؤلاء الأشخاص الذين لا تتكلمين معهم كثيرًا لكن حين تتكلمين معهم تشعرين أنكم لم تفارقوا بعض ولو ليوم واحد، هؤلاء الأصدقاء يجب أن يكونوا أول من يعرف بأمر خطوبتك أو فرحك قبل أن تعلنيها للجميع، لأن هذا يعطيهم مكانة خاصة ويجعلهم يعرفون قدر مكانتهم عندكِ. 

 

موصوعات متعلقة:

7 نصائح يجب مراعتها عند شراء فستان زفاف مثالي

6 نصائح للعروس لإطلالة جمالية رائعة في حفل الزفاف

6 أخطاء تجنبي الوقوع فيها يوم زفافك


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك