مكونات طبيعية تخلصك من عرق الصيف نهائيًا

بواسطه نورا جمال الأربعاء , 18 أغسطس 2021 ,11:34 ص

مكونات طبيعية تخلصك من عرق الصيف نهائيًا


مكونات طبيعية تخلصك من عرق الصيف نهائيًا، تقدمها لك لهلوبة لتحقيق أقصى استفادة ممكة منهم، ويحدث التعرق عند بذل مجهود أو مع معاناتنا من ارتفاع درجة الحرارة، وكذلك أثناء أداء التمارين الرياضية، وهناك أشخاص يعانون من التعرق المفرط، بسبب الكثير من العوامل، كنقص التغذية أو السمنة، او مشاكل في القلب، أو فرط نشاط الغدة الدرقية، وهو ما يسبب إحراجًا للبعض منهم.

ومن خلال السطور التالية، يمكنك التعرف بالتفصيل على بعض المكونات الطبيعية، التي تساعدك على التقليل من التعرق خلال هذه الفترة من العام.

مكونات طبيعية تخلصك من عرق الصيف نهائيًا:

خل التفاح:

استخدمي خل التفاح للسيطرة على التعرق المفرط، وتحقيق التوازن في مستوى الحموضة الذي يحدث في الجسم، خاصة في منطقة الإبط أثناء التخلص من البكتيريا، كما أنه يغلق المسام الواسعة، ويمكنك وضع القليل من خل التفاح على قطعة من القطن ومسح منطقة الإبطين قبيل النوم يوميًا، ثم شطفها في اليوم التالي، وتكرار الأمر كل ليلة.

الليمون:

ولا يعد الليمون علاجًا مناسبًا للسيطرة على العرق ورائحته الكريهة فحسب، ولكنه أيضًا مناسبًا لتفتيح منطقة الإبطين، ويقضي على البكتيريا ويمنح الجسم رائحة عطرة توحي بالانتعاش، ويمكنك استخدام نصف ليمونة وفرك منطقة الإبطين بها، ثم شطفها بعد نصف ساعة، واقضي يومك وأنت واثقة من نفسك ومن رائحتك.

مسحوق خشب الصندل:

اشتري من العطار كمية مناسبة من مسحوق خشب الصندل الأبيض، واستخدميه للسيطرة على العرق والاستمتاع برائحة جميلة، فقط احضري ملعقة من مسحوق خشب الصندل واخلطيها مع ملعقة من ماء الورد، ونقطتين عصير ليمون، واصنعي منهم عجينة لينة، وافرديها تحت الإبطين لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيها بالماء.


موضوعات متعلقة:

وضع مزيل العرق في الصباح قبل الخروج خطأ فادح

‏3 طرق لعمل مزيل عرق طبيعي بكل سهولة في المنزل‏

بيكربونات الصودا وعصير الليمون للتخلص من رائحة العرق الكريهة نهائيًا


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك