أفضل طريقة لاستغلال موهبتك في تصوير الأطعمة لإدارة مشروعك على صفحات السوشيال ميديا

بواسطه شيرين مصطفى | الإثنين , 15 مارس 2021 ,10:07 ص

أفضل طريقة لاستغلال موهبتك في تصوير الأطعمة لإدارة مشروعك على صفحات السوشيال ميديا


أفضل طريقة لاستغلال موهبتك في تصوير الأطعمة لإدارة مشروعك على صفحات السوشيال ميديا، تلقي لهلوبة علىها الضوء من خلال هذا الموضوع، أملًا في تحقيق أقصى استفادة من ورائه، خاصة مع انتشار مشروعات الأطعمة الجاهزة التي تعد في البيت.

فأكثر الصور التي تنال إعجاب متابعي وسائل التواصل الاجتماعي هي تلك الصور الخاصة بالأطعمة المختلفة، بحسب ما أكدته بعض الدراسات التي أجريت حديثًا في هذا الشأن.
 
فإذا كنتِ تفكرين في طريقة للترويج لمدونتك الخاصة بالطعام، فيمكنك الاستفادة من بعض النصائح التي تقدمها لكِ لهلوبة من خلال هذا الموضوع، للتوقف على أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها اتسغلال موهبتك في التصوير.

كيفية تصوير الأطعمة بطريقة جذابة:

1- استخدام ضوء النهار:

تعتبر الإنارة الطبيعية مثالية للحصول على صور ذات ألوان زاهية، لذا حاولي فتح النوافذ، أو التصوير بالقرب منها بقدر الإمكان.
 
2- احصلي على إضاءة إضافية:

يمكنك استخدام إنارة إضافية لهاتفك المحمول كالفلاش، أو الاستعانة بمناديل ورقية لانعكاس الضوء بشكل أكبر على مكان التصوير، وإذا أردتِ أن تكوني محترفة بشكل أكبر، يمكنك الحصول على فلاش صغير كالخاص بالهواتف عن طريق الإنترنت، وتحريكه حول الهدف المراد تصويره.
 
3- التصوير العمودي مفضل جدًا:

فاللقطات التي تؤخذ من زاوية عالية للأكلات والمشروبات تكون جذابة للغاية، ويستخدمها الكثيرون، فقط تأكدي من الضغط على الفوكس الموجود في كاميرا هاتفك لكي تظهر الصور واضحة.
 
 
4- لا تتجنبي اللقطات القريبة:

خاصة إذا نجحتِ في اختيار الزاوية المناسبة لها، لأنها تسمح للمشاهد بفحص تفاصيل ومكونات الطبق، كما أنها مناسبة لأكلات معينة، كالبرجر والآيس كريم.

5- تنزيل التطبيقات الخاصة بالصور:

لأنها تمنحك صورًا احترافية عند تصويرك بهاتفك، وستجدينها متوفرة على جميع الهواتف الذكية، ويمكنك عمل تعديل للصور من خلالها.
 
 
موضوعات متعلقة:
 
 
 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك