4 نصائح مجربة لتحضير حقيبة سفرك لقضاء شهر العسل

بواسطه شيرين مصطفى | الخميس , 10 سبتمبر 2020 ,1:42 م

4 نصائح مجربة لتحضير حقيبة سفرك لقضاء شهر العسل


4 نصائح مجربة لتحضير حقيبة سفرك لقضاء شهر العسل، هو ما حرصت لهلوبة على تقديمه لكِ اليوم، فبعدما تستقران أنت وزوجك على المكان الذي ستقضيان به شهر العسل، وتحجزا بطاقات السفر والإقامة بأحد الفنادق، يأتي وقت تحضير الحقائب، كي تقضي أجمل أيام حياتك التي من الصعب تكرارها، لذلك تقدم لكِ لهلوبة بعض النصائح قبل هذه الرحلة.

نصائح هامة لتحضير حقيبة سفرك لقضاء شهر العسل:

1- لا تنتظري حتى اللحظات الأخيرة من وقتك لتجهيزها، بل رتبيها قبل أسبوع على الأقل، فالاستعجال وضيق الوقت قد ينسيكي أشياء مهمة كان لابد من أخذها معكِ.

2- ابتعدي عن استخدام الحقائب الكبيرة والثقيلة لأنها صعبة الانتقال، وكذلك ابتعدي عن التفاصيل الغير ضرورية، اختاري الحجم والعدد المناسب من الحقائب لسفركما، سواء أكانت رحلتكما بالطائرة أو الحافلة أو السيارة.

3- صنفي أشيائك الخاصة في علب بلاستيكية داخل حقيبة سفرك، كالدواء أو مستحضرات التجميل الخاصة بكِ، تجنبًا لاحتمالات تعرضها للفتح داخل الحقيبة وإفساد ملابسك.

4- يفضل اصطحابك لجهاز إلكتروني واحد وليكن هاتفك الخاص، لأن الأجهزة الألكترونية المتعددة كاللاب توب أو التاب يشتتان الانتباه، واتركي بيانات الفندق الذي ستنزلان به لدى أهلكما ليتمكنا من الاتصال بكما. 

 

موضوعات متعلقة:

للعروس القصيرة ابتعدي عن هذه الأشياء في شهر العسل

9 نصائح لقضاء شهر عسل رائع بأقل التكاليف

7 أفكار لتنظيم حقيبة يدك بسهولة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك