شقيق ياسمين عبد العزيز يهاجمها وأحمد العوضي بطريقة غير مباشرة

بواسطه هند جمال الاحد , 26 إبريل 2020 ,11:11 ص

شقيق ياسمين عبد العزيز يهاجمها وأحمد العوضي بطريقة غير مباشرة


نشر الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز منشورًا على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، يختار فيه أهم الأعمال المشاركة في السباق الرمضاني لعام 2020.

وقال وائل في تدوينته: "افتح يا بني قوسين "النهاية والفتوة وفرصة تانية"، وتجاهل بذلك مسلسل الاختيار الذي يشارك في بطولته الفنان أحمد العوضي، ومسلسل ونحب تاني ليه الذي تقوم شقيقته ياسمين ببطولته، على الرغم من تحقيق الأول لنسبة عالية من المشاهدات، جعلته يتصدر ترند جوجل منذ إذاعة أولى حلقاته.

يذكر أن وائل عبد العزيز دخل في خلاف حاد بينه وبين شقيقته ياسمين وأحمد العوضي، بسبب علاقتهما والتي كشف عنها واعترف بها كل منهما بكلمة واحدة "أحبك" عبر إنستجرام.

وكان وائل، قد هاجم شقيقته النجمة ياسمين عبد العزيز كثيرًا في الفترة الماضية، بسبب علاقتها العاطفية مع الفنان أحمد العوضي، والتي يراها غير مناسبة، وبعدها ظهر في مقطع فيديو ووجه رسالة إلى شقيقته وأوضح فيها أنه قطع صلة رحمه بها، قائلًا: "رسالة مني يا ياسمين يا حبيبتي ربنا ينجحك ويوفقك في حياتك أنا يمكن اتكلمت بشكل يضايق أنا آسف، ‏بس كنت عايز اعرف طبيعة العلاقة دي إيه بس، أنا كنت شايفك تحت وربنا فوق، فأنا من النهاردة اعتبريني بره حياتك تماما ومش ‏عايز حاجة منك أنتِ حرة في حياتك ومستقبلك بس أنا خلاص مش قادر أعيش حروب تانية أنا تعبت، ربنا يوفقك".‏



موضوعات متعلقة:

شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف تفاصيل جديدة عن علاقتها بأحمد العوضي ازاي عايشين مع بعض في بيت واحد!

شقيق ياسمين عبد العزيز يبعث برسالة جديدة غير مباشرة لها

شقيق ياسمين عبد العزيز يواصل استفزازها ماذا فعل مع ريهام حجاج؟

شقيق ياسمين عبد العزيز يواصل استفزازها ويعلق على انفصال أنغام ماذا قال؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك