دينا الشربينى: عمرو دياب منزلش من البيت بقاله شهر.. والسبب؟

بواسطه هند جمال الاحد , 19 إبريل 2020 ,10:02 ص

دينا الشربينى: عمرو دياب منزلش من البيت بقاله شهر.. والسبب؟


أوضحت الفنانة دينا الشربيني، أن أجواء تصوير مسلسل "لعبة النسيان" الذي تشارك به فس سباق دراما رمضان هذا العام، كانت آمنة جدًا، على الرغم من اضطرارهم لاستكمال التصوير، رغم ما تشهده الدولة من إجراءات للحد من انتشار فيروس كورونا.

ومن خلال مداخلة عبر الفيديو مع برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، قالت دينا أن النجم عمرو دياب لم يخرج من بيته منذ أكثر من شهر، بسبب تفشي وباء كوفيد 19 منذ أواخر العام الماضي.

وواصلت دينا قائلة: "هو فى أحلى من كده؟، أنا أصلًا لما بتكلم عنه شوية مش بعرف أتكلم أوى عشان مش بعرف أديله حجمه، هو رقم واحد فى الشرق الأوسط، وناجح بقاله 30 سنة، وهو دائمًا بيقول أنا جاي من بورسعيد عندي مشروع، عمرو دياب ممكن يفضل قاعد طول الوقت شغال، ولما يحط إيده فى حاجة بتطلع رائعة".

وأضافت: "عمرو دياب عشان بيحب شغله فبيخاف على نفسه وبياخد باله من إجراءات الوقاية، ودايمًا بيساعدني فى شغلي واختياراتي، وبقاله أكتر من شهر مش بينزل من البيت خالص، وبشكره جدًا أنه مستحملني فى الظروف دي، وأنا هخاف عليه ينزل ييجي عندي التصوير، وهو استغل الفترة دي وبيلعب رياضة ومحافظ على جسمه".

يذكر أن مسلسل "لعبة النسيان" قصة مقتبسة من عمل إيطالي، ويشارك الفناة دينا البطولة كل من أحمد داوود، انجى المقدم، رجاء الجداوي، علي قاسم، أما السيناريو والحوار فلتامر حبيب.


موضوعات متعلقة:

ما هي علاقة والدة عمرو دياب بمسلسل دينا الشربيني؟

عمرو دياب يقبل دينا الشربيني ويعانقها في فرح ابن هاني شاكر

دينا الشربيني تفاجئ عمرو دياب في عيد ميلاده فيديوهات الاحتفال تريند على السوشيال ميديا

شاهد صورة والد الفنانة دينا الشربيني وما الذي قالته له


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك