صنادل بأحجار مقلدة لصيف أكثر جرأة

بواسطه نورا جمال | الإثنين , 29 يونيو 2020 ,10:47 ص



صنادل بأحجار مقلدة لصيف أكثر جرأة، فها قد بدأنا في ذروة فصل الصيف، حيث ينطلق الجميع نحو النزهات والمصايف، ويسعون لاقتناء ما يناسب هذه الأجواء من صنادل وملابس.

وعلى الرغم من عدم قدرتنا على عيش هذه الأجواء في الفترة الحالية، نظرًا لانتشار فيروس كورونا، والإجراءات الاحترازية التي نتبعها جميعًا، والحرص على عدم الخروج إلا للضرورة القصوى، إلا أن كل هذا لا يمنع من اقتناء ما نحرص دومًا على اقتنائه، في انتظار تحسن الأحوال وانتهاء الأزمة بإذن الله.

ومن بين القطع التي تحرص كل امرأة على التجديد فيها كل صيف، هي الصندل الصيفي المميز، الذي يمنح قدمها مظهرًا أنثويًا جذابًا، ويشعرها بالحرية والانطلاق، بمختلف موديلاته وألوانه.

الأحجار الكريمة هي نوع من المعادن المتبلورة، المكونة من عنصرين أو أكثر، لكن يدخل فيها بشكل رئيسي مادة السليكا، والموجودة فى الأماكن البركانية، ولكن الأحجار الكريمة المتوفرة في الوقت الحالي ليست جميعها أصلية، فالكثير منها مقلد لكي يدخل فى الإكسسوارات وتطعيم الملابس والأحذية، كالتي نتناولها بالحديث فى هذا الموضوع.

ولأن أناقة الأنثى تبدأ من القدم، لابد أن تراعي اختيار القطعة الأمثل في الشكل واللون المناسبة لكِ، ولذلك تستعرض معكِ لهلوبة تشكيلة من الــ"سليبرز" حتى تختاري منها القطعة المناسبة لكِ.

 
موضوعات متعلقة:


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك