ريهام سعيد تستعين بأشرف زكي في الرد على شتائم ريم البارودي

بواسطه روضة إبراهيم | الثلاثاء , 7 إبريل 2020 ,1:22 م

ريهام سعيد تستعين بأشرف زكي في الرد على شتائم ريم البارودي


يبدو أن الإعلامية ريهام سعيد قد غضبت كثيرًا من وصلة الهجوم والشتائم التي طالتها من صديقتها الفنانة ريم البارودي، حيث وصفتها بالكاذبة والفاجرة والمكروهة وغيرها من الاتهامات والشتائم، لتلجأ إلى نقابة المهن التمثيلية لتحل الموضوع بينهما، لأنها رفضت اللجوء إلى القضاء بسبب الصداقة التي كانت تجمعهما.

فقد نشرت ريهام سعيد صورة لنقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، وكتبت معلقة: "نظرًا لما تمر به البلاد من ظروف يجعلنا نحتاج إلى أن نتكاتف للخروج من الازمه للحفاظ علي سلامة وطنا الحبيب مصر وسلامه المصريين و لتكاتف مع حكومتنا التي تقوم بمجهود رائع يشهده العالم قد خرجت زميلة لي تسب وتسيء لي وقد تدخلت نقابة المهن التمثيلية وطلبت مني عدم الرد علي أية أساءة اخرى أو التحدث في هذا الأمر او اتخاذ اي إجراء".

وتابعت ريهام: "واحترامًا مني لنقابتي ونقيبي الدكتور أشرف زكي التزمت الصمت ولن اتحدث في هذا الأمر مره اخرى".

واختتمت كلامها: "أناشد الجميع بإغلاق الموضوع تمامًا وأرجو من جمهوري عدم ذكر هذا الموضوع والتعليق عليه أو الإساءة لزميلتي، نحن في أيام مباركة، أرجو الدعاء لكل مريض بالشفاء بإذن الله والدعاء لبلدنا الحبيبة مصر".

ريهام سعيد تستعين بأشرف زكي في الرد على شتائم ريم البارودي

وكانت الفنانة ريم البارودي قد خرجت في تسجيلات صوتية لتهاجم ريهام سعيد، وكانت تتحدث فيها مع أحد الأشخاص، حاول فيما يبدو الصلح بينهما، قائلة: "أيمن سليم برقبة وضفر ريهام سعيد، بتقارن مين بمين يا أهبل، لأ كده هعتبرك أهبل بالنسبة لي، وبص يا حبيبي لا تستفزني ولا استفزك بس متعملش نفسك صاحب حد والنبي أبوس إيدك، وبعدين مش دي اللي أنا معرفاك بيها؟، أيمن سليم ضفره برقبة ريهام سعيد وجزمة زينة برقبة ريهام سعيد.. والنبي إبعتلها الفويسات".

وتابعت ريم في التسجيلات الصوتية قائلة: "بتدافع عن مين يا حبيبي؟، عن واحدة فاجرة؟، تاني هقولها عن واحدة فاجرة، إذا خاصم فجر، بتدافع عن مين عن واحدة فاجرة، إذا خاصم فجر مذكروة في القرآن، مكروهة، ربنا إداها كل حاجة وخد منها كل حاجة، خليها كده ربنا بيعذبها أكتر وأكتر، اللهم لك الحمد عندي ناس زي الفل حواليّ".

وبعدها قامت الإعلامية ريهام سعيد بالرد على هجوم وشتائم صديقتها السابقة، عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، قائلة: "أنا مش هرد، لأن أرد أقول إيه طيب، لو حد سمع الكلام ده على نفسه من حد أكل معاه عيش وملح وكانت بتربطه به صداقة يرد يقول ايه، أرد بشتيمة أنا كمان أو بأساءة، لأ خالص".

وتابعت ريهام: "أنا هقول الحقيقة برضه هي مش وحشة، بجد تقولولي يعني تتشتمي كل ده وتقولي كده أقول أه، أولًا أنا أقسم بالله قاعدة بولادي أنا معرفش أنا اتشتمت ليه أنا صحيت لقيت نفسي بتشتم، بس أيًا كان هي مش وحشة هي بس غلاطة ولما بتتعصب بتغلط وبتغلط أوي زي مع ميسرة حاجات كلها ألفاظ وأخدت حكم وميرنا المهندس ميتة زعلانة منها".

وأكملت حديثها ردا على ريم البارودي: "هي طيبة وخدومة ووالله ما وحشة علشان بس أنا ربنا هيحاسبني، هي بس لما بتتعصب بتغلط جامد أوي، ومش معنى إني ما رديتش يبقى أنا متقبلة الغلط ولكن أنا مش هقدر، يعني حد النهاردة كلمني قالي ارفعي قاضية قولتله أنا ما أقدرش أرفع قضية على حد أكلت معاه عيش وملح وما أقدرش أسيء لحد أكلت معاه عيش وملح، دي مش تربيتي".

ويبدو أن حديث ريهام سعيد عن قصة خلافات ريم البارودي والفنانة ميرنا المهندس قبل وفاتها، سبب لها غضب، لتخرج وترد عليها مرة أخرى من خلال خاصية القصص المصورة على "إنستجرام"، قائلة: "كفاية بقى كدب وحقد ونفاق ممثلة فاشلة فعلًا لا تصلح أبدًا عشان كده الفن عمره ما رحب بيها كدابة منافقة بميت وش للأسف عمرك ما تقدري تغيري صورتي أبدًا لان ده عمر كبير روحي صلحي نفسك خسرتي لأنك من القلوب السوداء وإيه الكدب ده.. بجد ميرنا قطع لسانك يا مكروه اتعالجي بقى عشان أنا خلاص ما بقاش عندي وقت ولا هرد عليكي يا كدابة".

وأضافت: "انتي معروفة للناس والوسط كله اللي كنت بدافع عنك مريضة نفسية ومفيش أمل وأنا لوعملت لايف ممكن أخليكي تدخلي مستشفى المجانين فبلاش أنا يا بخت من قدر وعفى".

والجدير بالذكر، أن سبب الخلاف بين ريم البارودي وصديقتها ريها سعيد، هو تقرب الأولى من الفنانة زينة، والتي كانت ريهام سعيد دائمًا ما تهاجمها، لتتوتر العلاقة بينهما، وبعدها قامت ريهام سعيد بتسجيل إعجابها بعدة منشورات للفنان أحمد سعد، طليق ريم البارودي، عبر حسابه على "إنستجرام"، مما زاد الوضع سوء.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد مريم ابنة الفنان أشرف زكي وروجينا بعيد ميلادها هل تشبه عمتها ماجدة زكي!

ريهام سعيد تستفز ريم البارودي من جديد ما علاقة أحمد سعد؟

الحقيقة الكاملة لخلاف ريم البارودي وريهام سعيد هجوم حاد وشتائم وتسجيلات صوتية تكشف الأمر

السبب الحقيقي وراء العداء بين ريهام سعيد وريم البارودي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك