هل تتذكرون "مطربة الحصان" الفنانة نجلا.. تعود للظهور وتكشف سبب طردها من مصر وعلاقتها بالراحل معمر القذافي

بواسطه هند جمال | الثلاثاء , 7 إبريل 2020 ,11:57 ص

هل تتذكرون مطربة الحصان الفنانة نجلا تعود للظهور وتكشف سبب طردها من مصر وعلاقتها بالراحل معمر القذافي


استضافت قناة "الحوار التونسية" الفنانة نجلا، التي اشتهرت في مصر بمطربة الحصان، حيث تحدثت عن الكثير من أسرارها الشخصية، والفترة التي تعرفت فيها على الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، وما هو سبب طردها من مصر وعدم السماح بدخولها للبلاد مرة أخرى.

الفنانة نجلا

وتحدثت الفنانة عن العلاقة التي كانت تربطها بالرئيس معمر القذافي، وقالت عنها أنها علاقة لا تخجل منها، وحين قال مذيع البرنامج أن القائد الراحل كان ديكتاتورًا، أوضحت أنها لا تتحدث عن السياسة، ولكنها تتحدث عن معمر القذافي الانسان.

وأضافت أن القذافي  الله يرحمه فخر للعرب، وهو أول شخص دعاها للظهور في ليبيا بعد طردها من مصر حيث كانت بإحدى اللقاءات بالتلفزيون اللبناني، وقالت أنه استقبلها بترحاب شديد وكشف عن استعداده لمساعدتها في أزمتها والتي منعت من دخول مصر بسببها.

وذكرت الفنانة أن هذه العلاقة استمرت لمدة عام أنتج لها فيها مجموعم من الاغنيات، كما كان فيها القائد السابق نعم الرجل، حيث كان يصوم الإثنين والخميس من كل اسبوع ولا يحتسي الخمر ولا يدخن، ولهذا بكت عليه كثيرا عندما علمت بطريقة موته التي لا تليق بقائد مثله.

معمر القذافي

وعن السبب الاساسي لطردها من مصر ومنعها من دخولها مرة أخرى، أكدت الفنانة نجلا أن هذا حدث بسبب مجموعة من المشاكل التي تورطت فيها من دون قصد منها.

يذكر أنه كانت قد ترددت أخبار تفيد عن بتورط الفنانة نجلا بعلاقة مع نجل أحد المسئولين الكبار في ذلك الوقت وهذا هو السبب الحقيقي لطردها من مصر وعدم رجوعها مرة أخرى.

 

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك