هالة سرحان تتعرض للسخرية بسبب كورونا.. لماذا!

بواسطه هند جمال | الإثنين , 6 إبريل 2020 ,2:19 م

هالة سرحان تتعرض للسخرية بسبب كورونا لماذا


موجة عريضة من السخرية تعرضت لها الاعلامية المعروفة هالة سرحان، وجاء ذلك بعد قيامها بنشر صورة لأحد الأدوية عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"وعلّقت عليها: "دواء مصري جديد، يا ألف نهار ابيض، مصر تتحرك بسرعة وبقوة، تحيا مصر".

وقام المتابعون بالتفاعل مع الصورة بشكل كبير، حيث تبين أن دواء Futarhomal احد الادوية التي تستخدم في علاج مرض الملاريا، والمنشأ الأصلي للدواء ليس مصر، وتقوم باستخدامه حاليا العديد من الدول حول العالم أملًا في علاج ​فيروس كورونا​ المستجد، الذي انتشر مؤخرًا بأواخر عام 2019 بالصين في مدينة ووهان، وأثار حالة من الفزع لدى الاشخاص.

ورأى البعض ضرورة التأكد من المعلومات التي يقوم أي فرد بنشرها، وخصوصًا المشاهير، ولابد من محاسبتهم على أي خبر أو شائعة يتم ترويجها.


هالة سرحان

ومن الجدير بالذكر، أن الإعلامية المعروفة هالة سرحان، تحب مشاركة محبيها بصور من حياتها الشخصية، فكان أخر صورة شاركتها مع الجمهور، هي صورة أختها وتوأمها شادية، وقد تفاعل مع الصورة الكثير من معجبيها، كما قامت بنشر صورة اخرى مع حفيدة شقيقتها، وظهرت وهي تعانقها وتقبلها وكانت ممسكة بملعقة خشبية، وبدا أن الصورة من داخل المطبخ اثناء إعداد الطعام.

موضوعات متعلقة:

أول ظهور لشقيقة هالة سرحان التوأم بالحجاب ما مدى الشبه بينهما؟

هالة سرحان انا اول امرأة فى العالم العربى ‏تحقن بوتكس


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك