عمرو محمود ياسين يهاجم بغضب زوج الفنانة دينا فؤاد.. لماذا؟

بواسطه روضة إبراهيم | الإثنين , 6 إبريل 2020 ,1:31 م

عمرو محمود ياسين يهاجم بغضب زوج الفنانة دينا فؤاد لماذا


هاجم المؤلف عمرو محمود ياسين، لاعب كرة القدم السابق أحمد حسن، وزوج الفنانة دينا فؤاد، وذلك بعد انتقاد الأخير للراقصة دينا، عندما كشفت عن اضطرارها وزملائها للنزول لاستكمال تصوير المسلسلات المنتظر عرضها في رمضان المقبل، مع تعقيم الاستديوهات.

وقد رد المؤلف عمرو محمود ياسين على نجم منتخب مصر السابق، في بث مباشر عبر حسابه على "فيس بوك"، موضحًا أنه ليس استوديوهات التصوير فقط هي المفتوحة للعمل، ولكن هناك شركات وبنوك يتم تعقيمها بالكامل لاستمرار العمل فيها، ومن الممكن لأي شخص الصلاة فيها.

ووجه عمرو محمود ياسين نقده اللاذع قائلًا: "زعلت أوي أوي من الكابتن أحمد حسن حسيت أنه بيقلل من قيمة الفنان، لو فكرت بالمنهج اللي بيفكر بيه كنت قولت 22 راجل بيجروا ورا كورة جلد، الفن مؤثر بتستخدموه في حاجات كتيرة واللي مش عارف قيمة الفن دي مشكلته".

كما تحدث عن فكرة استكمال تصوير المسلسلات لعرضها في رمضان، رغم أزمة فيروس كورونا، موضحًا أن هناك العديد من المسلسلات بدأت التصوير قبل الأزمة، وانتهوا من تصوير أجزاء كبيرة، فكان الحل الأقرب والأمثل هو الانتهاء من التصوير مع اتخاذ إجراءات الوقاية والتعقيم.

وأكد "عمرو" أنه قام بتغيير الأحداث في مسلسله "ونحب تاني ليه" لياسمين عبد العزيز، حتى لا يكون هناك مشاهد بها تكدس، أو يتم تصويرها في أماكن مغلقة، كما أنه اضطر لإلغاء السفر في أماكن كان المفترض التصوير فيها، لمواجهة فيروس كورونا والحد من انتشاره.

وأوضح أن كل مسلسل به العديد من العمالة اليومية التي ستتأثر بعدم استكمال العمل، وأن هناك القليل من الفنانين من يتقاضى أجور عالية، ولكن أغلب الممثلين والعاملين يتقاضون أجورًا بسيطة.

ورفض عمرو محمود ياسين فكرة مقارنة أجور الممثلين بالأطباء، وأوضح أنه من المفروض أن يتم المقارنة بين طبيب لديه مستشفى كبير وعيادة يزورها العشرات في اليوم، وطبيب آخر لا يملك أي شيء.

وكانت الراقصة دينا قد كشفت في وقت سابق عن اضطرارها للنزول للعمل وأن موقع التصوير يتم تعقيمه بالكامل، حيث قالت: "مضطرين ننزل نصور علشان مسلسلات رمضان، اللوكيشن كله كمامات ومطهرات".

ليرد أحمد حسن على كلامها، عبر "تويتر"، قائلًا: "بما إن اللوكيشن معقم وفيه مطهرات وكمامات، لا بقى ده إحنا نيجي نصلي الجمعة الجاية عندكم، وإخواتنا الأقباط ييجوا يوم الأحد طالما مش عارفين نعقم ونحط كمامات في المساجد والكنائس، والله هم يبكي وهم يبكي".

لترد الراقصة دينا على هذا الكلام بغضب، وتفضح أمره وزواجه من الفنانة دينا فؤاد، قائلة: "يا ترى هتمنع زوجتك دينا فؤاد من التصوير لو عندها شغل؟".

وكان خبر زواج لاعب كرة القدم السابق ودينا فؤاد قد تم تداوله منذ فترة، لكن الثنائي أصر على نفي الأمر تمامًا في العديد من المناسبات.

 

موضوعات متعلقة:

عمرو محمود ياسين يوضح حقيقة تقليد ياسمين عبد العزيز لريهام حجاج بهذه الطريقة

الراقصة دينا تكشف زواج اللاعب أحمد حسن من دينا فؤاد رسميا بهذه الطريقة

هل يعود عمرو دياب للتمثيل مرة أخرى من أجل دينا الشربيني؟

من هي زوجة عمرو محمود ياسين؟ كل ما تود معرفته عنها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك