أحمد ماهر يشبه محمد رمضان بمن يعمل في الدعارة.. وعن ياسمين صبري: ما اخدش بالي منها

بواسطه روضة إبراهيم | الاحد , 5 إبريل 2020 ,2:10 م

أحمد ماهر يشبه محمد رمضان بمن يعمل في الدعارة وعن ياسمين صبري ما اخدش بالي منها


هاجم النجم الكبير أحمد ماهر كلًا من الفنان محمد رمضان والإعلامية ريهام سعيد، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أنه لم يشاهد أعمال محمد رمضان أبدًا، ولا يعرف ياسمين صبري.

وخلال حواره بأحد اللقاءات الصحفية، وجه الفنان أحمد ماهر هجومه الشديد إلى محمد رمضان، وقال عن مسلسلاته: "لم أشاهدها طوال عمري، لكني فوجئت به على الشاشة".

وتابع قائلًا: "متى ظهرت هذه الشخصية بالساحة الفنية في غياب الرقابة؟، والتفاف الجمهور ليس أمارة، لأن من يعملون بالدعارة، والمخدرات لديهم جمهور، أنا رجل متخصص وأكاديمي وجواهرجي، أقوم بوزن الأمور بميزان من ذهب".

أما عن الفنانة ياسمين صبري، قال أحمد ماهر: "مخدش بالي منها، هل درست الفن؟، إذا على أي أساس أعتمدها كممثلة؟، الفنان يجب أن يكون دارسًا، وليس موهوبًا فقط، يجب أن يتم صقل الموهبة بالدراسة".

وأضاف "ماهر" في حواره: "التمثيل عزف على أدوات الفنان، من حيث النطق الجيد والسليم، التعبير بتفاصيل الوجه ولغة الجسد، للتواصل الجيد بين المؤدي والمتلقي، كيف أصدق هذا الفنان أو ذاك وهو شخصيًا لايصدق نفسه؟، الفن عِلم، لكن ما يقدم الآن اسمه "علمي علمك".

وتابع أحمد ماهر: "رغم أنني خريج معهد التمثيل وأملك شهادة بذلك، لكني أحصل على أدوار صغيرة، لكني استفيد من الوقوف بجوار العمالقة، وأرى مختلف التجارب الفنية، وكيفية الهيمنة على التفاصيل والعيش مع الشخصية، وكيف أتقمص الدور".

وتحدث أحمد ماهر عن الرضا بأجره مقارنًة بأجور بعض الفنانين المرتفعة جدًا عنه، قالئلًا: "أمي علمتني أن من لا يرضى بنصيبه عايب، لابد أن نرضى بقضاء الله، نصيبي كده، هو مين حظه بإيديه، مين بجاهه أو بماله غير الريح في اتجاهه، غير المكتوب عليه، لا أحد يملك صُنع مستقبله".

ويستعد محمد رمضان هذه الفترة لطرح مسلسله الجديد "البرنس" في رمضان المقبل، وتشاركه البطولة الفنانة نور ، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج محمد سامي.

أما ياسمين صبري فتنشغل بتصوير مسلسلها الجديد "فرصة تانية" المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2020، ولكنه توقف تصويره لفترة بسبب انتشار فيروس كورونا.

مسلسل "فرصة تانية" بطولة أحمد مجدي، ودياب، وهبة مجدي، وآيتن عامر، وأحمد الشامي، ونهال عنبر، ومحمود البزاوي، وغيرهم.

 

موضوعات متعلقة:

محمد رمضان متهم بسرقة تامر حسني والسبب محمد سامي ما الحكاية؟

مجدي الهواري يصدم الجمهور برأيه في ياسمين صبري وعمرو عبد العزيز يؤيده

أحمد فهمي يثير الجدل برده الساخر على محمد رمضان قاعد مع ناس أهم منك

محمد رمضان يخرق قرارات الحكومة المصرية شاهد ماذا فعل!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك