ياسمين صبري تقضي فترة العزل مع أحمد أبو هشيمة على متن يخت.. ما حقيقة زواجهما؟

بواسطه روضة إبراهيم | الاحد , 5 إبريل 2020 ,12:50 م

ياسمين صبري تقضي فترة العزل مع أحمد أبو هشيمة على متن يخت ما حقيقة زواجهما


بعد إعلان رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عن خطوبته للفنانة ياسمين صبري، اتجهت جميع الأنظار إليهما، لمتابعة أخبارهما وتفاصيل حياتهما الشخصية، ليتضح من خلال هذه المتابعة، أن ياسمين قد قررت قضاء فترة الحجر الصحي والعزل بسبب فيروس كورونا المتفشي، رفقة أبو هشيمة، على متن يخت في وسط البحر.

وقد علم المتابعون حقيقة قضاء النجمة الشابة لفترة العزل مع خطيبها أحمد أبو هشيمة على متن اليخت الخاص به، بعد نشرها عدة صور عبر خاصية القصص المصورة على انستجرام، كشفت هذه الصور عن وجودها على متن يخت في وسط البحر.

ياسمين صبري تقضي فترة العزل مع أحمد أبو هشيمة على متن يخت

ياسمين صبري تقضي فترة العزل مع أحمد أبو هشيمة على متن يخت

ياسمين صبري تقضي فترة العزل مع أحمد أبو هشيمة على متن يخت

وفي نفس الوقت، نشر أحمد أبو هشيمة هو الآخر عبر خاصية القصص المصورة على حسابه الرسمي على انستجرام، عدة صور وهو على متن يخت في وسط البحر، وتبين أنه نفس اليخت ونفس المكان، ليعرف الجميع أنهما يقضيان فترة العزل معًا.

وبعد انتشار هذه الصور، تحدث البعض عن زواجهما، ولكن الحقيقة أن الزواج لم يتم بعد، ومن المقرر أن يتم في حفل زفاف ضخم بعد الانتهاء من موسم رمضان، والاطمئنان على نجاح مسلسل ياسمين صبري "فرصة تانية".

والجدير بالذكر أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة كان قد نشر صورة خاصة له وهو ممسكًا بيد إحدى الفتيات التي لم تظهر في الصورة سوى يدها، وكانت ترتدي في إصبعها خاتمًا مشابه لآخر ظهرت به ياسمين صبري في إحدى صورها الخاصة من قبل، لتنتشر أخبار ارتباطهما عاطفيًا، وبعدها خرج "أبو هشيمة" ليؤكد الخبر معلنًا عن خطبته للفنانة الشهيرة، وقال إن هذا الارتباط قد جرى على المستوى العائلي، وأوضح أن موعد عقد القران سيتم الإعلان عنه قريبًا جدًا.

وكان خاتم الخطوبة الذي قدمه رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة للفنانة ياسمين صبري، من الألماس عيار 5.8 قيراط، من Diam Jewellery، ووصل سعره إلى نحو ثلاثة ملايين جنيه، وهو عبارة عن ماسة كبيرة الحجم مزينة بإطار باللون الذهبي.

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري تنشغل في تصوير مسلسلها الجديد "فرصة تانية" المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2020، ولكنه توقف تصويره لفترة بسبب انتشار فيروس كورونا.

مسلسل "فرصة تانية" بطولة ياسمين صبري، أحمد مجدي، ودياب، وهبة مجدي، وآيتن عامر، وأحمد الشامي، ونهال عنبر، ومحمود البزاوي، وغيرهم.

 

موضوعات متعلقة:

أحمد ماهر يشبه محمد رمضان بمن يعمل في الدعارة وعن ياسمين صبري ما اخدش بالي منها

شروط ياسمين صبري لإقامة حفل زفافها على أحمد أبو هشيمة

أول هدية لياسمين صبري من أحمد أبو هشيمة بعد الخطوبة من دار مجوهرات كبرى

ياسمين صبري تواجه فيروس كورونا من داخل جيم أبو هشيمة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك