السبب الحقيقي وراء العداء بين ريهام سعيد وريم البارودي

بواسطه هند جمال | الاحد , 5 إبريل 2020 ,11:32 ص

السبب الحقيقي وراء العداء بين ريهام سعيد وريم البارودي


اشتد الخلاف بين الفنانة ريم البارودي والإعلامية ريهام سعيد خلال الفترة الماضية، حيث فوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمذيعة المعروفة وهي تصف ريم بـ"الإنسانة الميتة"، كما قامت بنشر مجموعة من مقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية لها وهي تسيء إليها وتشتمها، على الرغم من مساندة ريهام لها في أزمتها مع المطرب أحمد سعد، وقامت حينها باستضافتها في إحدى حلقات برنامجها الشهير صبايا الخير.

ولكن لم تقف الفنانة ريم البارودي أمام ما تنشره ريهام سعيد، وقامت بالرد من خلال مقطع فيديو قامت بنشره على موقع التواصل الاجتماعيى "إنستجرام" جاء فيه: "كل أخواتي وكل اللي بيحبوني بتمنى أنكم متردوش على المرضى النفسيين، اللي بيحاربوا ريم البارودي، لأن إذا خاصم فجر، والنبي ماتزعلوا وخلينا نرد دايما بشغلنا".

والجدير بالذكر أن السبب وراء انتهاء صداقة ريم وريهام وتحولها إلى عداء فيما بينهما، هو غيرة الأخيرة من توطد علاقة الصداقة بين ريم والفنانة زينة، فمن المعروف أن ريهام سعيد دائمًا ما كانت تهاجم زينة، ولذلك لم تتمكن من تقبل صداقتها بريم.

ومما زاد الاحتقان بين الثنائيـ هو قيام ريم البارودي بخوض تجربة التقديم التلفزيوني من خلال برنامج "شارع النهار"، في الوقت الذي توقفت فيه ريهام سعيد عن تقديم البرامج وممارسة الاعلام، بسبب الحلقة الخاصة ببرنامجها عن مرضى السمنة.


موضوعات متعلقة:

ريهام سعيد تستفز ريم البارودي من جديد ما علاقة أحمد سعد؟

ريهام سعيد تنشر الصورة الحقيقية للدكتورة سونيا عبد العظيم ضحية تنمر شبرا البهو وتنعيها

ريهام سعيد تستعين بأشرف زكي في الرد على شتائم ريم البارودي

الحقيقة الكاملة لخلاف ريم البارودي وريهام سعيد هجوم حاد وشتائم وتسجيلات صوتية تكشف الأمر


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك