ريهام سعيد تثير غيرة ريم البارودي على احمد سعد بهذا التصرف!

بواسطه هند جمال | الجمعة , 3 إبريل 2020 ,10:31 ص

ريهام سعيد تثير غيرة ريم البارودي على احمد سعد بهذا التصرف


بعد توتر العلاقة بين الإعلامية ريهام سعيد والفنانة ريم البارودي، بعد صداقة دامت لسنوات طويلة كانت خلالها الأخيرة حريصة على دعم صديقتها بكل المواقف العصيبة التي كانت تمر بها، قامت مؤخرًا ريهام سعيد بمحاولة التقرب من الفنان أحمد سعد الزوج السابق للبارودي.

وقد أصبح الامر جليًا لرواد مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأوا في التعليق عليه، حيث تقوم ريهام بتسجيل إعجابها على كل المنشورات الخاصة بسعد، الأمر الذي لم تكن تفعله اثناء علاقتها بريم البارودي، بل بالعكس كانت تهاجمه دومًا، بالاضافة إلى استضافة ريم في إحدى حلقات برنامجها للتحدث عن الموضوع.

وفسر رواد موقع انستجرام ما تفعله المذيعة المشهورة، بأنه محاولة لإثارة غيرة الفنانة ريم البارودي، بعدما قامت الاخيرة بإلغاء متابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قد أصدر قرارًا بوقف الإعلامية ريهام سعيد عن العمل لعام آخر، ورفض عودتها للعمل من جديد، وقامت هي بالرد على الموضوع قائلة: "أنا كدرت الجمهور؟ وأهنت الشعب؟ أمال ازاي اسم البرنامج كان صبايا الخير والشعبية وحب الناس جه منين؟، والتبرعات الضخمة كانت الناس بتتيرع بيها ازاي؟ وحلقات تحيا مصر والملايين إللي اتعالجوا والحلقات إللي الناس اتعلمت منها كتير أوي دي كانت ايه؟ والناس إللي كانت بتحاول تقلدني".

وأضافت: "أنا مش هارد عليكوا دلوقتي بس هارد، الافتراء والتشويه الباطل والكوسة، مش عايزة ارجع ومش هارجع بس غير أني هارد رد قوي هأقول من كل قلبي واحنا في وقت ابتلاء ربنا علي الظالم والمفتري حسبي الله ونعم الوكيل، حقي راجع، بحق لا الله الا الله راجع".


موضوعات متعلقة:

ريهام سعيد تستفز ريم البارودي من جديد ما علاقة أحمد سعد؟

ريهام سعيد تنشر الصورة الحقيقية للدكتورة سونيا عبد العظيم ضحية تنمر شبرا البهو وتنعيها

ريهام سعيد تستعين بأشرف زكي في الرد على شتائم ريم البارودي

الحقيقة الكاملة لخلاف ريم البارودي وريهام سعيد هجوم حاد وشتائم وتسجيلات صوتية تكشف الأمر

السبب الحقيقي وراء العداء بين ريهام سعيد وريم البارودي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك