قبل تحضير حقيبة المصيف.. استمعي إلى هذه النصائح

بواسطه رضوى الشاذلى | الأربعاء , 2 يونيو 2021 ,2:35 م

قبل تحضير حقيبة المصيف استمعي إلى هذه النصائح


قبل تحضير حقيبة المصيف استمعي إلى هذه النصائح، فالصيف يعني السفر، ولأن المرأة على وجه الخصوص تهتم بالتفاصيل أكثر من أي شيء في الدنيا، حتى وإن كانت ذاهبة لقضاء عطلة، فسوف تقدم لكِ لهلوبة مجموعة من النصائح التي تساعدك على تنظيم حقيبتك قبل المصيف.

نصائح لهلوبة لتحضير حقيبة المصيف:

- كلما كانت الحقيبة أصغر كلما كان ذلك أفضل، لأنها بذلك ستكون أسهل في حملها وفي الحركة والاستخدام، ولهذا أول شيء يجب عليكِ فعله عند تجهيز الحقيبة للمصيف هو اختيار حقيبة متوسطة الحجم، تستطيعي التنقل بها من مكان لآخر. 

- من أهم النصائح التي يجب أن تهتمي بها، هي أن تحددي قطعة الملابس والألوان الأساسية التي تعتمدي عليها بشكل يومي، والتي ستختارين بقية الملابس بناءً عليها، وهو ما يوفر عليكِ حمل أشياء كثيرة غير مستخدمة، مثلًا بإمكانك اختيار تيشيرت أبيض ويصلح مع عدة بناطيل، أو بنطلون الجينز الأزرق ذو اللون المحايد الذي يصلح مع كل ألوان البلوزات وهكذا، فهذه الفكرة تبدو مثالية جدًا للمصيف.

- إذا كنتِ مسافرة لقضاء أجازتك خارج البلاد، قومي بعمل بحث عن هذه البلد التي سوف تزورينها لكي تفهمي طبيعة وثقافة المكان الذي تذهبين إليه، والتعرف على نوعية الملابس الملائمة لأجوائها، هل تتمتع بطقس مناسب لارتداء ما يحلو لكِ أم أن أجوائها باردة تحتاج إلى ملابس ثقيلة، فهذه الخطوة ستساعدك جدًا في تحضير حقيبة سفرك.

- كوني عملية وحاولي أن تأخذي معكِ أقل عدد ممكن من قطع الملابس، وهذا عن طريق الخطوة رقم اثنين التى بها ستختارين أقل ما يمكنك ارتداؤه مع أكثر من طقم بأكثر من شكل وستايل، ولعل أفضل طريقة لتنفيذ هذه النصيحة هي أن تأخذي معكِ قطعًا منفصلة مثل تيشرتات أو بلوزات مع بنطلونات أو جيبات، والابتعاد عن القطع الواحدة مثل الفساتين.

- حاولي فهم حالة الجو في المكان الذي تذهبين إليه، مثلًا إذا كان هذا المكان معروف بالرطوبة العالية؛ فيفضل أن تأخذي معكِ قطع ملابس بألوان فاتحة وخفيفة تجعل جسمك يتنفس مثل القطن والحرير، وإذا كانت الأجواء باردة فالعكس، وهكذا.

 

موضوعات متعلقة:

فندق ريتال فيو العين السخنة أسعار وخدمات مميزة

طرق طبيعية للتخلص من اسمرار البشرة بعد المصيف

للمحجبات نصائح للتمتع بإطلالة جذابة على الشاطئ


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك