أهم الأسئلة التي يجب طرحها على مصور حفل الزفاف

بواسطه نورا جمال الجمعة , 15 مارس 2024 ,11:00 ص

أهم الأسئلة التي يجب طرحها على مصور حفل الزفاف


أهم الأسئلة التي يجب طرحها على مصور حفل الزفاف، تلقي عليها لهلوبة الضوء اليوم كي تنعمين بليلة عمر لا تنسى، تحققي فيها كل ما تحلمين به، فهي الليلة التي تنتظرها كل فتاة وتحلم بها منذ طفولتها، وحين يقترب ميعاد زواجها تبدأ في الاهتمام بكل شيء متعلق بهذا اليوم.

ومن التفاصيل المهمة هو الاختيار الصحيح لمصور الفرح، حتى تحتفظين بأجمل ذكريات تظل معكِ طوال العمر، وهذا ليس معناه أنك تحتاجين إلى مصور محترف يكلفك الكثير، ولكن المهم أن يكون لديه طريقة مميزة في عمله.

ومن خلال السطور التالية، يمكنك التعرف على الاسئلة التي يجب أن تسأليها للمصور الخاص بكِ لكي تضمني ذكريات مختلفة ومميزة.

أسئلة يجب طرحها على مصور حفل الزفاف:

1- هل لديك طريقة معينة في التصوير؟

كثير ما يمكنك أن تعرفيه عن عمل المصور من مجرد رؤية طريقة تصويره، والكادرات، هل يحب استخدام اللقطات التفصيلية أم البورتريهات وهكذا.

2- هل تستخدم أي برامج لتعديل الصور؟

أشياء يجب أن تعرفيها عن مصور فرحك، فأي مصور محترف الآن يستخدم أكثر من برنامج لكي يخرج الصورة في أفضل شكل مثل برنامج Photoshop، وهذا يستطيع من خلاله أن يعدل الألوان لكي تكون أقوي أو أنقي ويصلح عيوب البشرة.

3- ما هي فترة عملك في المجال؟

موضوع الخبرة في تصوير الأفراح خصوصًا أمر هام، لأنه وقت كل الناس تتحرك فيه بسرعة في نفس المكان ويوجد تفاصيل كثيرة تحتاجين إلى الاحتفاظ بها، ويجب أن يكون المصور يعرف جيدًا كيف يتصرف وسط إزدحام قاعة الفرح والمزيكا والرقص لكي يخرج أفضل من لقطة.

4- ما هي العروض التي يقدمها؟

وسط عدد المصورين الذين يعملون في المجال، كل واحد منهم ينافس الآخر عن طريق تقديم أكثر من عرض للعروسين بما يتناسب مع ميزانيتهم، مثل تحديد مكان التصوير، وعدد الصور التي تريديها، اختاري في النهاية الذي يقدم المناسب لكِ.

5- هل هو مرتبط بوقت؟

كثير من المصورين يكون جدول أعمالهم يُحسب بالساعة في الأوقات المعروفة بكثرة الأفراح بها، وخصوصًا إذا كان عليه طلب كبير، وقد يكون لديه أكثر من فرح في نفس اليوم، إذا كنتِ أنتِ من حدد المصور ولا تريدين شخص آخر غيره، احجزي معه مبكرًا حتى تتأكدي أنه معكِ يوم الفرح ولن يقدم فرح آخر عليكِ.

6- من الذي سيقوم بالتصوير؟

لأن الآن يوجد مصورين لديهم مساعدين وفريق عمل للتصوير، وقد تجدين المصور يكتفي بتصوير جلسة ما قبل الفرح لكِ أنتِ والعريس، لهذا يجب أن تتفقي معه أن يهتم بنفسه بكل لحظة في هذا اليوم، حتى تطمئني أن كل شيء يخرج بطريقة مضبوطة.



موضوعات متعلقة:

أهم الأسس التي يتم من خلالها اختيار مصور حفل الزفاف

نصائح مجربة لاختيار أنسب مكان لحفل الزفاف

افكار مبتكرة لدعوة الفرح


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك