الراقصة دينا تكشف زواج اللاعب أحمد حسن من دينا فؤاد رسميا بهذه الطريقة

بواسطه روضة إبراهيم | الخميس , 2 إبريل 2020 ,12:37 م

الراقصة دينا تكشف زواج اللاعب أحمد حسن من دينا فؤاد رسميا بهذه الطريقة


كشفت الراقصة دينا عن حقيقة زواج لاعب كرة القدم السابق أحمد حسن من الفنانة دينا فؤاد، وذلك بعد تكذيبهما ونفيهما للخبر لأكثر من مرة.

وقد أوضحت الراقصة دينا حقيقة هذه الزيجة، وذلك بعد سخرية اللاعب أحمد حسن منها، بسبب منشور لها، كشفت فيه عن اضطرارها للنزول للعمل وأن موقع التصوير يتم تعقيمه بالكامل، حيث قالت: "مضطرين ننزل نصور علشان مسلسلات رمضان، اللوكيشن كله كمامات ومطهرات".

ليرد أحمد حسن على كلامها، عبر "تويتر"، قائلًا: "بما إن اللوكيشن معقم وفيه مطهرات وكمامات، لا بقى ده إحنا نيجي نصلي الجمعة الجاية عندكم، وإخواتنا الأقباط ييجوا يوم الأحد طالما مش عارفين نعقم ونحط كمامات في المساجد والكنائس، والله هم يبكي وهم يبكي".

لترد الراقصة دينا على هذا الكلام بغضب، وتفضح أمره وزواجه من الفنانة دينا فؤاد، قائلة: "يا ترى هتمنع زوجتك دينا فؤاد من التصوير لو عندها شغل؟".

وكان خبر زواج لاعب كرة القدم السابق ودينا فؤاد قد تداول منذ فترة، لكن الثنائي أصر على نفي الأمر تمامًا في العديد من المناسبات.

وكانت الراقصة دينا قد أوضحت في تصريحات صحفية أنها ملتزمة بقرارات الحكومة المصرية التي لم تمنع المواطنين من تأدية أعمالهم في مواعيد ما قبل ساعات الحظر المعلنة، وأضافت في حديثها أن مؤسسة الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف والكنيسة القبطية هي الجهات التي أصدرت قرارًا بتعليق الصلاة في المساجد والكنائس لمدة أسبوعين، ولا دخل لها أو لأي فنان في هذا القرار.

والجدير بالذكر، أن الراقصة دينا تنشغل هذه الفترة في تصوير مشاهدها من مسلسل "سلطنة المعز"، بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل.

 

موضوعات متعلقة:

عمرو محمود ياسين يهاجم بغضب زوج الفنانة دينا فؤاد لماذا؟

الراقصة دينا تصدم جمهورها بكلامها عن أمها كنت بحسبها ميتة

شاعر مصري يكشف خدعة بسمة بوسيل له للزواج من تامر حسني عرفت إنها عايشة عنده قبل الجواز

أحمد فلوكس يبحث عن فتاة للزواج منها عايزها زي روقة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك