رانيا يوسف تحاول تسلية الجمهور في الحجر الصحى.. والمتابعين: مش وقته

بواسطه لهلوبة | الأربعاء , 1 إبريل 2020 ,1:17 م

رانيا يوسف تحاول تسلية الجمهور في الحجر الصحى والمتابعين مش وقته


حاولت الفنانة رانيا يوسف تسلية جمهورها في فترة الحجر الصحي، لمواجهة فيروس كورونا المتفشي في دول العالم ومن بينها مصر، التي وصل عدد حالات الإصابة فيها حتى الآن إلى 710 ووفاة 46 حالة.

وقد نشرت الفنانة رانيا يوسف مقطع فيديو لكلبها الصغير، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وقالت: "أنا عارفة إن كل الناس دلوقتي في حالة مش لطيفة وأكيد عندكم حالة اكتئاب وحزن والناس تعبانة وخايفة، فممكن تقولوا عليا تافهة أو فاضية لأني بصورلكم البيبي الصغيرة دي أخر العنقود، دي عندها 45 يوم بس قولت أسلي نفسي وأسليكم بحاجة خفيفة تهون عليا.. اسميها أيه البيبي الصغيرة دي، اقترحوا عليا أسماء لأني محتارة اسميها أيه".

وعلقت على مقطع الفيديو قائلة: "الحيوانات الأليفة لا تنقل عدوى فيروس كورونا.. خليهم في حضنكم وارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء، ومستنية تختاروا اسم للبوبي الجميلة دي أخر العنقود".

رانيا يوسف تحاول تسلية الجمهور في الحجر الصحى

وبعد هذا الفيديو، تلقت رانيا يوسف الكثير من الهجوم، حيث اعتبر المتابعون أن العالم يمر بأزمة حقيقة وليس هذا هو الوقت المناسب فيما تتحدث فيه الفنانة الشهيرة، حيث قال أحد المتابعين: "يا ستي حرام عليكي إحنا في إيه ولا إيه".

كانت رانيا قد شاركت مؤخرًا في موسم منتصف العام بفيلم "صندوق الدنيا" في دور العرض السينمائية، قبل إغلاق دور العرض للحد من انتشار فيروس كورونا، ويشاركها بطولة الفيلم، كلً من خالد الصاوي وباسم سمرة وصلاح عبد الله، وتدور أحداثه حول قصص مختلفة وشرائح من المجتمع في كيفية التعامل مع الحياة في النجاح أو الفشل.

 

موضوعات متعلقة:

رانيا يوسف تشعل انستجرام برقصها في هذه اللعبة ذكريات الطفولة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك