شاعر مصري يكشف خدعة بسمة بوسيل له للزواج من تامر حسني: عرفت إنها عايشة عنده قبل الجواز

بواسطه روضة إبراهيم | الثلاثاء , 31 مارس 2020 ,12:43 م

شاعر مصري يكشف خدعة بسمة بوسيل له للزواج من تامر حسني عرفت إنها عايشة عنده قبل الجواز


كشف الشاعر المصري مصطفى مرسي، حقيقة الخدعة التي تعرض لها من بسمة بوسيل مصممة الأزياء المغربية وزوجة النجم تامر حسني، كي تتمكن من رؤية الأخير ومن ثم الزواج به.

وأوضح "مرسي" طبيعة الخلاف بينه وبين "بسمة" والذي اضطره إلى رفع قضية عليها، وذلك من خلال لقاء تلفزيوني له في أحد البرامج.

وأشار مصطفى مرسي إلى أن بسمة بوسيل كانت مشروعًا مهمًا بالنسبة له، وأنه أنفق الكثير من المال عليها ونفذ لها العديد من الأغنيات، وأنه كان سببًا في تعرفها على تامر حسني والزواج منه.

وفي هذا السياق، قال مرسي: "أول لقاء بينها وبين تامر كنا احنا في مهرجان موازين وتامر فوق، وهي قالتلي نفسي أشوفه، أنا بحبه، فقولتلها ما دام دي رغبتك هخليكي تسلمي عليه، أنا شوفت لقطة عمري ما هنساها، فيلم عبد الحليم وشادية، أول ما شافته قالت تامر وقعدت تعيط، وراح خدها في حضنه وبعدين أداها تقريبًا رقم تليفونه وتواصلوا سوا من غير ما أنا أعرف".

وأوضح مصطفى مرسي أنه كان يحضر مع بسمة حفلًا ومضى معها عقد، وأسس شركة في المغرب من أجل هذا المشروع، وتعرف على عائلتها، ثم أحضرها إلى مصر ونفذ لها 6 أغاني بصوتها.

وأكمل: "وفي نص ما احنا شغالين وبنعمل أغاني، جيت بكلمها في مرة مش بترد، روحت المكان اللي خلتها تقيم فيه في مصر لقيت هدومها مش موجودة واختفت، واتصلت بوالدها رد عليّ قال أنا عارف هي فين ما تخافش".

وتابع: "عرفت بعد كده أنها مقيمة في فيلا تامر حسني، وأنهم ارتبطوا وبعدين كتب عليها واتجوزوا، وأصبح عندها راجل، وكنت مستني يحصل أي حلول ودية علشان أنا ليّ حق بس محصلش فاضطريت ألجأ للقضاء، وده طبيعي وحقي، لأنها بوظتلي كل اللي أنا عملته، وأنت لو جبتها هتقولك أنا صرفت عليها ولا لأ".

وأوضح الشاعر مصطفى مرسي أنه ليس لديه أي مشكلة مع الفنان تامر حسني وأنه بمثابة أخ له، ولكن تامر أخذ الموضوع بشكل آخر، وأشار إلى أنه كسب المرحلة الأولى من القضية وهناك جلسة أخرى في شهر إبريل القادم.

 

موضوعات متعلقة:

تامر حسني يحذر من هذا الشاب في ظل أزمة كورونا ما الحكاية؟

الملحن خالد عادل يهزي وشقيقه يعتذر ما علاقة تامر حسني؟

الراقصة دينا تكشف زواج اللاعب أحمد حسن من دينا فؤاد رسميا بهذه الطريقة

بسمة بوسيل ترد لأول مرة على تشبيهها بمايكل جاكسون


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك