امرأة تسخر من مظهر شريف مدكور ويعلق: من الكيماوي

بواسطه روضة إبراهيم | الإثنين , 30 مارس 2020 ,12:41 م

امرأة تسخر من مظهر شريف مدكور ويعلق من الكيماوي


أثارت إحدى المتابعات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الكثير من الجدل، بعد سخريتها من مظهر الإعلامي شريف مدكور، خلال ظهوره في حلقات برنامجه "4 شارع شريف" وهو يرتدي نفس "التي شيرت" أسفل جميع ملابسه.

وقد علقت هذه المرأة على صفحة برنامج شريف مدكور، عبر "فيس بوك"، قائلة: "التي شيرت اللي من تحت البلوفر عيب أوي حد يلبسه كده، شكله معفن أوي لبسه بقالك شهر مش بتغيره".

ولم يتجاهل شريف مدكور هذا التعليق المهين، ورد عليها قائلًا: "ده حضرتك لأن جسمي منمل من جرعات الكيماوي ولازم ألبس خامة معينة عشان محسش بالتنميل ونفس الموضوع في الحذاء وشكرا على التعليق اللطيف".

تي شيرت شريف مدكور

وأضاف: "وأكيد حضرتك بغيروا يوميًا بس هو نفس اللون والموديل وربنا يكفيكي شر الكيماوي".

سيدة تسخر من مظهر شريف مدكور

ولكن على ما يبدو أنها كان مصرة على استكمال وصلة التعليقات المهينة للإعلامي الشاب، فلم تردعها كلماته السابقة، لترد عليه قائلة: "هو التنميل والكيماوي ماله ومال الشكل الحلو والذوق في اللبس أنت وجهة وقدوة ومراية للناس تشوف فيها الذوق واللبس وفي تيشيرتات ولبس قطن وحاجات رخيصة بتتلبس أحلى من كده".

سيدة تسخر من مظهر شريف مدكور

وبعدها قرر جمهور الإعلامي شريف مدكور شن هجوم كبير على هذه السيدة بسبب تعليقها غير الأخلاقي، ليكتب بعدها شريف مدكور عبر حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك" قائلًا:" الرجاء عدم إرسال أي شتيمة لأسرة السيدة اللي اسمها عصمت، شكرا أكيد أولادها وأسرتها ملهمش علاقه بالموضوع، ومش المفروض يدفعوا ثمن أخطاء غيرهم، اللي بيحبني بلاش يبعت أي حاجة ليهم، ده رجاء".

تي شيرت شريف مدكور

 شريف مدكور يرد على اهانة احدى المتابعات

موضوعات متعلقة:

شريف مدكور يصاب بقطع في شبكية العين بعد سرطان القولون

نهال عنبر تزور شريف مدكور بالمستشفى وتطمئن جمهوره عليه

شريف مدكور أنا لا أؤمن بالموضة والبيوت المصرية فقدت هويتها من 70 سنة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك