وصفة الفنانة شريهان السحرية للقضاء على فيروس كورونا

بواسطه هند جمال | الجمعة , 27 مارس 2020 ,10:13 ص

وصفة الفنانة شريهان السحرية للقضاء على فيروس كورونا


كشفت الفنانة شريهان عن الوصفة السحرية للقضاء على فيروس كورونا من خلال فيديو قصير نشرته على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وهو عبارة عن مشهد من المسلسل الشهير الف ليلة وليلة حيث جمع المشهد بين الفنانة القديرة زوزو نبيل والفنان القدير جمال اسماعيل وجاء بالمشهد ما يلي" "بـ3 دراهم بذر رجف ، و3 بذر نجف، و3 حزنوبل، وحتة حنتيت، وقرن خرتيت، وعين عفريت، وكسفريت، وقرفة وقرنفل"؛ وعلقت شريهان  بروحها الفكاهية المعروفة بأن هذه هي الوصفة الأكيدة للقضاء على فيروس "كورونا".

الف ليلة وليلة
ومن الجدير بالذكر ان الفنانة شريهان نشرت العديد من التدوينات على موقع تويتر الفترة الماضية لتحث المواطنين على تحمل الفترة القادمة حتى نتمكن من القضاء على الفيروس جاء فيها:

"، بخصوص فيروس كورونا، مُؤكِّدة أنّ "الأصعب لم يأتِ بعد"، قائلة: "لا تستهينوا ولا تَستَخِفّوا بهذا الوباء العالمي".

وقالت ايضا في تغريدة اخرى من خلال "تويتر": «نداء إلى نفسي وأسرتي الصغيرة، ثم أسرتي الكبيرة (أصدقائي وأحبائي وشعبي "دولتي وطني بلادي"): "لا تستهينوا ولا تستخفوا بهذا الوباء العالمي كورونا، فالأصعب لم يأتِ بعد. أُصَلِّي وأدعو وأتمنّى أن نكون قد بدأنا من حيث انتهت الصين، لا من حيث بدأت إيطاليا.!!! (ربِ اجعل هذا بلداً آمناً). جمهورية مصر العربية، الشعب المصري.. اللهم السلامة لوطني شعبي وكل شعوب العالم أجمع يا رب العالمين».

 "(أعوذ بالله من البرص والجنون والجذام، ومن سيئ الأسقام.. يا مغيث أغثنا، يا مغيث أغثنا، يا مغيث أغثنا). تحصنت وحصنتكم جميعاً بذِي العِزة، واعتصمت برِبّ الملكوت، وتَوكّلت على الحيّ الذي لا يموت. اللهم اصرف عنا الوباء بلطفك يا لطيف، إنّك على كل شيء قدير".


موضوعات متعلقة:

رانيا يوسف تحاول تسلية الجمهور في الحجر الصحى والمتابعين مش وقته

شاهد رد فعل طليق المطربة إيناس عز الدين بعد إصابتها بفيروس كورونا غير متوقع!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك