بهذه النصائح يمكنك أن تبدين أصغر من عمرك الحقيقي

بواسطه علياء المحمدى | الثلاثاء , 18 ديسمبر 2018 ,8:18 ص

بهذه النصائح يمكنك أن تبدين أصغر من عمرك الحقيقي


نصائح يمكنك من خلالها أن تبدين أصغر من عمرك الحقيقي، الشعر آداة سحرية يمكنك به أن تصغري من نفسك أو أن تبدين أكبر عمرًا، وإذا أردتِ أن تعرفي كيف يمكنك أن تظهري بشكل أصغر من عمرك بدون مكياج، لهلوبة تقدم لكِ من خلال السطور التالية مجموعة من النصائح يمكنك من خلالها أن تبدين أصغر من عمرك الحقيقي وكل تعتمد على مظهر شعرك، وهي:

- شكل الشعر:

شكل الشعر مهم جدًا في مظهرك ويمنحك إنعاكسًا على سنك، فهو إما أن يجعلك تبدين أكثر عمرًا أو أصغر، مثلًا الشعر الإنسيابي العادي يجعلك تبدين أكبر عمرًا، لكن حين تجعلين الشعر طبقات بحيث يبرز الوجه والرقبة فهذا يجعلك تبدين أصغر عمرًا.

- اللون:

إتجهي إلى الألوان الفاتحة أكثر إذا أردتِ أن تظهري بشكل أصغر، الألوان الغامقة يجعلوكِ أكبر عمرًا، أما الألوان الفاتحة تنير الوجه وتصغره.

- الطول:

الشعر الطويل دائمًا يعطي سن أكبر من الحقيقي، أما القصير يمنحك شكل حيوي أكثر، لكن يجب أن ننتبه حتى لا يصبح الشعر قصير للغاية خصوصًا للأشخاص الذين لديهم وجه ممتلئ قليلًا، لن يكون جميلًا عليهم الشعر القصير للغاية.

- الكثافة:

دائمًا اجعلي تسريحات شعرك بها كثافة، لأن الشعر الخفيف أو الهابط يعطي شكل أكبر، أما الشعر الكثيف يوحي أن صاحبته أصغر.

- تقسيمة الشعر:

ابتعدي عن فرق الشعر من النصف وجددي في التقسيم لكي يمنحك شكل أصغر وحيوي أكثر.

- تسريحة كل يوم:

غيري تسريحة شعرك التي مللتِ منها وتفعليها كل يوم، جربي تسريحات جديدة مثل أن تفعلي قُصة، لأنها تجعل الوجه يبدو أصغر وتداري أي حبوب أو خطوط في الجبهة، وإذا لم تريدين قُصة إذًا على الأقل لا تفعلي تسريحة تجعل الشعر مشدود للغاية، أجعليه مرنًا حتى لا يتأذى.

 

موضوعات متعلقة:

8 عوامل مساعدة لنيل إعجاب الرجال قوامك ليس من بينهم

9 نصائح في الأزياء لكي تبدين بوزن أنحف

لسن الأربعين جاذبية خاصة تعرفي عليها

تغيرات تحدث بجسم المرأة في عمر الثلاثين


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك