شاهد كيف تتعامل غادة عبد الرازق مع خادمات منزلها بسبب فيروس كورونا.. والجمهور ينتقدها

بواسطه روضة إبراهيم | الإثنين , 23 مارس 2020 ,11:13 ص

شاهد كيف تتعامل غادة عبد الرازق مع خادمات منزلها بسبب فيروس كورونا والجمهور ينتقدها


مع انتشار فيروس كورونا في معظم دول العالم، ومن بينهم مصر، قام عدد كبير من الفنانين بتوعية الجمهور بضرورة البقاء في المنزل، وارتداء الكمامة أثناء الخروج، وعدم التواجد في المناطق المزدحمة، وغسل اليدين بشكل مستمر.

ولكن الفنانة غادة عبد الرازق قامت بتوعية جمهورها بطريقة مختلفة، حيث دعتهم لارتداء الكمامة والقفازات الطبية داخل المنزل، وهذا ما جعل الجمهور ينتقدها، حيث أنه لا ضرورة لارتداء مثل هذه الأشياء داخل المنزل إلا إذا تواجد شخص مصاب داخله.

وقد نشرت غادة عبد الرازق، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، صورة لحفيدتيها مع العاملات داخل المنزل، وكشفت عن الأسلوب التي تتبعه من أجل الوقاية من فيروس كورونا، حيث ارتدى الجميع الكمامة والقفازات الطبية، وعلقت على الصورة قائلة: "يا ريت الناس كلها وهم فى البيت يعملوا كدة زينا علشان كل واحد يحمي نفسه وولاده والعاملين معاه داخل المنزل من فضلكم خليك بالبيت خد احتياطاتك حافظ على نظافتك ونظافة البيت بالمطهرات وربنا يحفظ الجميع بإذن الله".

شاهد كيف تتعامل غادة عبد الرازق مع خادمات منزلها بسبب فيروس كورونا

ومن ناحية أخرى، تعود الفنانة غادة عبد الرازق للسينما بعد غياب دام لسنوات طويلة، حيث تحضر هذه الفترة لفيلم "حفلة 9"، من بطولة طارق لطفي، ونهال عنبر، وأحمد وفيق، ومن المقرر أن تقدم شخصية مختلفة لم تقدمها من قبل، حيث أنها أوضحت أنها ستلعب دور سيدة لديها بنت واحدة، وكانت تعمل كراقصة باليه ثم اعتزلت.

 

موضوعات متعلقة:

دعوة قضائية ضد غادة عبد الرازق بعد زواجها ما الحكاية؟

هذه ليست المرة الأولى التي تتزوج فيها غادة عبد الرازق من زنيتا تعرف على التفاصيل

غادة عبد الرازق تنشر صورة لها بفستان الزفاف وتعلق تزوجت من هيثم زنيتا

فنانة مصرية معتزلة تعلن إصابتها بفيروس كورونا تعرف عليها وعلى حالتها الصحية


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك