شروط ياسمين صبري لإقامة حفل زفافها على أحمد أبو هشيمة

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 22 مارس 2020 ,11:05 ص

شروط ياسمين صبري لإقامة حفل زفافها على أحمد أبو هشيمة


بعد إعلان رجل الأعمال الكبير أحمد أبو هشيمة عن خطوبته من الفنانة ياسمين صبري، أصبحت أخبار الثنائي محل اهتمام وتركيز من الجمهور، الذي ينتظر إقامة حفل الزفاف في القريب العاجل، حيث أعلن "أبو هشيمة" عن التحضير للزفاف خلال الشهور القليلة المقبلة، ليكون في فصل الصيف.

ولكن ياسمين صبري، وضعت بعض الشروط لإقامة حفل زفافها على رجل الأعمال المعروف، وقد كشفت مصادر مقربة منها عن تلك الشروط، وهي أن يكون الحفل أسطوريًا، وخاصًة أن حفل الخطوبة كان قاصرًا على الأهل والأقارب من العائلتين فقط.

أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

كما اشترطت "ياسمين" أن يحضر يحيي الحفل مطرب عالمي، وهناك 3 ترشيحات لم تستقر على واحد منهم بعد، كما طلبت ياسمين من أبو هشيمة أن تكون كافة تحضيرات حفل الزفاف تحت إشرافها، وحتى الآن لم يعلن بالتحديد عن موعد الزفاف.

وكان أحمد أبو هشيمة قد نشر منذ أيام قليلة، صورة خاصة له وهو ممسكًا بيد إحدى الفتيات التي لم تظهر في الصورة سوى يدها، وكانت ترتدي في إصبعها خاتمًا مشابه لآخر ظهرت به ياسمين صبري في إحدى صورها الخاصة من قبل، لتنتشر أخبار ارتباطهما عاطفيًا، وبعدها خرج "أبو هشيمة" ليؤكد الخبر معلنًا عن خطبته للفنانة الشهيرة، وقال إن هذا الارتباط قد جرى على المستوى العائلي، وأوضح أن موعد عقد القران سيتم الإعلان عنه قريبًا جدًا.

خطوبة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وكان خاتم الخطوبة الذي قدمه رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة للفنانة ياسمين صبري، من الألماس عيار 5.8 قيراط، من Diam Jewellery، ووصل سعره إلى نحو ثلاثة ملايين جنيه، وهو عبارة عن ماسة كبيرة الحجم مزينة بإطار باللون الذهبي.

 

موضوعات متعلقة:

ابنة عمة الفنانة ياسمين صبري تنشر صورة لوالدتها وتقارنها بصورتها الحالية

أول عزومة لياسمين صبري وأبوهشيمة من عش الزوجية بالفيديو

ياسمين صبري تغازل زوجها أحمد أبو هشيمة بهذه الكلمات بعد وقوعها ضحية لرامز جلال

صور لم ترها من قبل للفنانة ياسمين صبري هل تغير شكلها؟

صور جديدة من عقد قرآن أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري وغياب والدتها عن الصور يلفت الأنظار!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك