ريهام حجاج تثير الجدل بتصديها لكورونا مع زوجها محمد حلاوة بهذه الطريقة

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 22 مارس 2020 ,10:42 ص

ريهام حجاج تثير الجدل بتصديها لكورونا مع زوجها محمد حلاوة


بعد وصول عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا في مصر إلى 294 حالة، ووفاة 10 حالات، أصبح الجميع يأخذ حذره أكثر بالبقاء في المنزل، وعدم مخالطة الآخرين، وكان الفنانين على رأس هؤلاء، الذين دعوا الجميع لحملة "خليك في البيت" للوقاية من فيروس كورونا والتحكم في انتشاره بشكل كبير في مصر، وفي هذا الإطار، دعت الفنانة ريهام حجاج، الجميع للمكوث في المنزل، على طريقتها الخاصة.

فقد نشرت الفنانة الشابة صورة لها في أحضان زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، عبر خاصية القصص المصورة في حسابها الخاص على "إنستجرام"، موضحة أنها تقضي هذه الأيام في حجر صحي منزلي رفقته، وعلقت قائلة: "بيتك كنبتك جوزك تلفزيونك".

ريهام حجاج تثير الجدل بتصديها للكورونا مع زوجها محمد حلاوة بهذه الطريقة

ورغم أنها كانت تحاول توعية الجميع بضرورة البقاء في المنزل، إلا أنها قُوبلت بهجوم وانتقاد من عدد كبير من الجمهور، الذين أكدوا على عدم وجود ضرورة لنشر هذه الصورة، وكان يجب ألا تنشر من الأساس.

من ناحية أخرى، تنشغل ريهام حجاج هذه الفترة بتصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "لما كنا صغيرين"، المقرر عرضه في موسم رمضان 2020، وهو من بطولتها مع النجوم محمود حميدة ونسرين أمين وكريم قاسم ومحمود حجازي وغيرهم، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي.

والجدير بالذكر أن الفنانة ريهام حجاج تزوجت من رجل الأعمال محمد حلاوة في 2019 بعد إعلان ياسمين عبد العزيز انفصالها عنه بشكل مفاجئ، وهو ما جعل الجميع يربط بين زواج ريهام وانفصال ياسمين في نفس الوقت.

 

موضوعات متعلقة:

صورة تثير الشكوك حول حمل ريهام حجاج من جديد

ريهام حجاج تشكر جمهورها على الدعاية السلبية لمسلسلها ماذا قالت؟

هجوم على كريم قاسم بسبب صورة ريهام حجاج والأخيرة تدافع ما الحكاية؟

جوهرة ترقص بفستان قصير وكمامة وقت الحظر


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك