أحمد فهمي يعلق على أزمة فيروس كورونا: اجتنبوا بيومي فؤاد.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 19 مارس 2020 ,12:11 م

أحمد فهمي يعلق على أزمة فيروس كورونا: اجتنبوا بيومي فؤاد.. ما الحكاية؟


في إطار محاولته لرسم البسمة على وجوه المتابعين، في ظل حالةا لقلق التي تسيطر على الجميع بعد انتشار فيروس كورونا، قام الفنان أحمد فهمي بمداعبة الفنان بيومي فؤاد، مطالبًا الناس باجتنابه، لأنه يمكن أن يكون سببًا قويًا في انتقال العدوى وانتشار الفيروس بين الفنانين في أماكن التصوير.

ونشر أحمد فهمي صورة للفنان بيومي فؤاد، عبر حسابه على موقع الصور الشهير "انستجرام"، وعلق قائلًا: "أنا مكنتش حابب أتكلم فى موضوع الكورونا.. بس أنا شايف إن أخطر حاجة فى الموضوع ده هو بيومى فؤاد".

وتابع "فهمي: "بيومى فؤاد هو أقصر وأسهل طريق لنشر الفيروس، لأنه بيتنقل بين تلات أو أربع لوكيشنات فى اليوم، اجتنبوا بيومى، الوقاية خير من العلاج".

أحمد فهمي يعلق على أزمة فيروس كورونا: اجتنبوا بيومي فؤاد

يذكر أن الفنان أحمد فهمي ينشغل هذه الفترة بتصوير مسلسله الجديد "تيمون وبومبا"، لموسم رمضان القادم، من بطولة أكرم حسني، وبيومي فؤاد، وويزو، وعارفة عبد الرسول، لطفي لبيب، بالإضافة إلى ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف خلال أحداث المسلسل، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة سينرجي.

وكان النجم أحمد فهمي قد خضع لعملية جراحية جديدة في المريء، في بلجيكا، لشفائه من وعكته الصحية بالكامل، وخرج بعدها ليطمئن جمهوره على حالته، واستئنافه لتصوير المسلسل لطرحه برمضان 2020.

 

موضوعات متعلقة:

صورة نادرة لبيومي فؤاد في مراهقته هل تغير كثيرًا؟!

هذا رأي كريم فهمي في رجالة البيت ورسالة لشقيقه أمام الجميع

نجل بيومي فؤاد يحتجز في كمين فترة الحظر بسبب مقلب والده شاهد بالصور


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك