إيمي سالم تثير الجدل من جديد بطريقة مواجهتها لفيروس كورونا: الآثار الجانبية للحجر الصحي

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 18 مارس 2020 ,2:41 م

إيمي سالم تثير الجدل من جديد بطريقة مواجهتها لفيروس كورونا


أثارت الفنانة ومذيعة برنامج نفسنة، إيمي سالم، الجدل، بعد نشرها مقطع فيديو لها وهي تؤدي مشهد من مسرحية "سك على بناتك"، في محاولة منها لمواجهة فيروس كورونا.

فبعد تزايد عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في مصر، أصبح الجميع يعيش في حالة من القلق، وخاصة بعد التنويه بضرورة إلتزام المنازل لمدة أسبوعين على الأقل، لمحاولة السيطرة على الفيروس وعدم انتشاره بصورة أكبر في البلاد.

وبسبب الحجر الصحي، وإلزام الجميع في منازلهم، حاولت الفنانة إيمي سالم مواجهة الأمر بالتسلية، لتجنب الشعور بالملل، ونشرت مقطع فيديو لها على تطبيق "تيك توك"، وهي تؤدي مشهد من مسرحية "سك على بناتك"، بملابس شعبية "جلابية"، وكانت تغسل الأواني أمام حوض المطبخ.

وعلقت على الفيديو: "ميزة الحجر الصحي والرجوع للكوكو واوا كوكو واوا.. آثار جانبية للكورونا".

طريقة "إيمي" الكوميدية دغعت المتابعين للإشادة بإسلوبها في مواجهة فيروس كورونا، وعلى قدرتها على تمثيل المشاهد الكوميدية، في الوقت الذي دعتها إحدى المتابعات لأداء دور فتاة شعبية، قائلة: "شكلك هنا حلو أوي، ليه ماتعمليش دور واحدة ست شعبية، أعتقد هاتعمليه حلو أوي وخصوصًا لو الورق مكتوب حلو".

وكانت الفنانة إيمي سالم، قد نشرت مقطع فيديو آخر منذ يومين، وهي ترقص، في إطار الترويح عن نفسها بالمنزل، لتجنب فيروس كورونا، مما أثار الكثير من الجدل، وعلقت على الفيديو قائلة: "ده حاجة كده خفيفة ممكن نعملها واحنا محبوسين في بيوتنا، نبص على الجزء الإيجابي في الحبس وهو إن في حاجات كتير مسلية ممكن نعملها زي الـ dance challenge ده، جربها بنفسك وصور واعملولي تاج وتعالوا نرفه عن نفسنا".

وتابعت إيمي: "خليكم في أمان وحاولوا متخرجوش في أماكن فيها تجمعات كتير، وخليكوا متفائلين".

 

موضوعات متعلقة:

جوهرة ترقص بفستان قصير وكمامة وقت الحظر

محمد رمضان يتحصن من فيروس كورونا بهذه الطريقة!

إيمي سالم تواجه فيروس كورونا برقصة

ريهام سعيد تصدق كلام عرافة تنبأت بفيروس كورونا هيختفي إلى الأبد!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك