فتحي عبد الوهاب يواجه فيروس كورونا بطريقته الخاصة.. ماذا فعل؟

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 17 مارس 2020 ,12:40 م

فتحي عبد الوهاب يواجه فيروس كورونا بطريقته الخاصة.. ماذا فعل؟


بعد انتشار فيروس كورونا بشكل كبير في مصر، بدأ الجميع وعلى رأسهم الفنانين في محاولة مواجهة الفيروس واتباع طرق الوقاية من الإصابة به، وقام كل فنان بمواجهة الفيروس بطريقته الخاصة، فمنهم من ارتدى الكمامة والقفازات الطبية، ومنهم من التزم المنزل لعدم الخروج ومخالطة الناس، لحين القضاء على فيروس كورونا.

ولكن الفنان فتحي عبد الوهاب، قام بمواجهة الفيروس بطريقته الخاصة الكوميدية جدًا، عن طريق التقاط صورة سيلفي مع الفنان أحمد السعدني بينما يدير كلًا منهما ظهره للآخر، والتقطا الصورة "السيلفي" بهواتفهما الخاصة.

ونشر عبد الوهاب الصورة السيلفي مع السعدني في إطار مكافحة فيروس كورونا، وذلك عبر حسابه الخاص على موقع الصور "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "تغيير سيلفي فتحي عبد الوهاب في إطار مواجهة كورونا".‏

فتحي عبد الوهاب يواجه فيروس كورونا بطريقته الخاصة

وعرف الفنان فتحي عبد الوهاب بطريقته الطريفة في التقاط الصور الـ"سيلفي" مع أصدقائه، وتعتبر صورته مع أحمد السعدني هي الأولى التي ينتهج فيها إسلوبًا جديدًا في التقاط الصور، عقب تداعيات فيروس كورونا.

ومن ناحية أخرى، ينشغل الفنان فتحي عبد الوهاب في تصوير مشاهده في مسلسل "الفتوة" المنتظر عرضه في شهر رمضان المقبل، والذي يظهر فيه كضيف شرف ولكن بدور محوري جدًا، كما ينشغل أيضًا بتصوير مشاهده في مسلسل "القاهرة كابول".

 

موضوعات متعلقة:

فتحي عبد الوهاب يسخر من سوسن بدر بهذه الطريقة!

أحمد فهمي يعلق على أزمة فيروس كورونا اجتنبوا بيومي فؤاد ما الحكاية؟

محمد رمضان يتحصن من فيروس كورونا بهذه الطريقة!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك