أحمد إبراهيم يوضح تفاصيل انفصاله عن أنغام: هعيش على ذكرياتنا الحلوة

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 9 مارس 2020 ,11:44 ص

أحمد إبراهيم يوضح تفاصيل انفصاله عن أنغام


أثار الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم الكثير من الجدل أمس الأحد، بعد نشره صورة لزوجته الأولى ياسمين عيسى وأولاده، بمناسبة يوم المرأة العالمي، وكتب موضحًا حبه وتقديره لها، الأمر الذي أثار الكثير من الشائعات حول انفصاله عن المطربة أنغام.

وكتب أحمد إبراهيم عن زوجته الأولى وأم أولاده، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور "إنستجرام، قائلًا: "في يوم المرأة العالمي تحية للعظيمة الأمينة اللي صانت بيتي في غيابي، عرفت قيمة ولاد الأصول مراتي وأم ولادي".

كلام أحمد إبراهيم عن زوجته الأولى أم أولاده

وبعد انتشار شائعة انفصاله عن أنغام، كتب منشور آخر موضحًا طبيعة علاقته بزوجته الأولى ياسمين عيسى، وزوجته الثانية أنغام في الوقت الحالي، قائلًا: "الاساتذة الصحفيين اللي بيحاولوا يتواصلوا معايا آسف لعدم الرد، أحب أوضح انفصلت عن أم أولادي في إبريل 2019 احتراماً لرغبتها ثم رجعتها غيابي لذمتي من مايو 2019، حفاظاً على استقرار أولادي، ومستحيل استغنى عنهم مهما تعرضت لضغط حتى لو كلفني الأمر البعد".

وتابع: "حتى لو اتخلعت من أي طرف يخيرني بينه وبين أولادي، هختار راحة أولادي مع حبي للطرف ده اللي مازال هو الآخر (على ذمتي)، وأقسم بالله لم يحدث أي انفصال (حتى الآن) محدش عارف بكرة جايب إيه.. كل ده عشان بوست تحية لأم أولادي نزلته في يوم المرأة العالمي!!".

وقد ازداد الحديث عن انفصال الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم عن أنغام، بشكل كبير، وذلك بعدما أوضح اختياره لأولاده حتى لو اضطر للبعد عن زوجته الثانية، مؤكدًا في الوقت نفسه أن الانفصال لم يحدث حتى الآن، وهذا دليل على تفكير الطرفين في الطلاق.

ثم أوضح أحمد إبراهيم بشكل صريح في منشور جديد اليوم، أنه قرر البعد عن أنغام، وأنه سيعيش على ذكرى تلك الأيام، ونشر صورة معها على حسابه الشخصي على "إنستجرام"، قائلًا: "الست دي أنا بحبها والكل يعلم ولا أقبل أي إساءة لها أو المزايدة على حبي وتقديري لها، إحنا تحملنا سوا تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا وشوهتوا حبنا وعكننتم علينا وحتى هذه اللحظة بتحللوا وتقرروا لنا".

وتابع: "اتهام ليا وافتراء بالسعي للشهرة كما لو كنت مبتدئ واتهام لها بخراب بيتي زورا، النهاردة مستحيل استفزها او أكون طرف ضدها أو ضد مصلحتها، وكلامي عن امتناني وتقديري لأم أولادي ودورها معاهم كررته في أكتر من لقاء مش أول مرة، ومستعد ابنيلها تمثال لتحملها هي الأخرى ضغوط رهيبة، وده لا يسيء لأنغام بالعكس هي تحترم ده فيّ".

وأضاف "إبراهيم": "أنا و انغام كنا سعداء لأخر لحظة رغم قسوتكم، وكنت ومازلت بشوفها الأجمل، ونجحنا نجاح ساحق في العمل كنت أتمنى تكراره، لو قدرنا البعد فمش هيغير من مشاعري حاجة بالعكس هتزيد واحترامي لها محفوظ، أكتر من ١٧ عام مميز في عملي محدش عرفني إلا بعد زواجي منها، لأنها نجمة عظيمة لن تتكرر وجمهورها ساندني كتير".

حديث أحمد إبراهيم عن انفصاله عن أنغام

واختمم أحمد إبراهيم حديثه: "أتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح ويكتبلها الصالح اللي أوله البعد عني للأسف، لكنه مش هيغير من مشاعري وهعيش على ذكرياتنا الحلوة".

والجدير بالذكر، أن الثنائي قام بإلغاء المتابعة بموقع "إنستجرام" لبعضهما البعض، وقامت الأخيرة بحذف جميع صورها معه على حسابها الشخصي.

 

موضوعات متعلقة:

أنغام تروج لأغنيتها بملابس مكشوفة والجمهور يهاجمها

حدث جديد يؤكد انفصال أحمد إبراهيم وأنغام بعد فترة هدوء

شاعر معروف يتهم أحمد إبراهيم وأنغام بالنصب عليه ما الحكاية؟

أنغام ترفع قضية خلع على أحمد إبراهيم الحكاية بالتفصيل


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك