ساندي تهاجم هنا الزاهد: أنا اللي اكتشفتها وهي تبرأت من عملها معايا

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 8 مارس 2020 ,1:30 م

ساندي تهاجم هنا الزاهد: أنا اللي اكتشفتها وهي تبرأت من عملها معايا


أبدت المطربة ساندي استيائها من تخلي زملائها بالمجال الفني عنها، على العكس من موقفها معهم، موجهة هجومها الشديد على الفنانة هنا الزاهد، موضحة أنها من اكتشفها فنيًا وساعدها على دخول عالم التمثيل، إلا أن الأخيرة تبرأت من أول عمل فني قدماه معًا.

حيث كشفت ساندي، في حوارها مع الإعلامية ياسمين سعيد ببرنامجها "الجمعة في مصر" المذاع على قناة "mbc مصر"، أنها وقفت إلى جانب عدد كبير من زملائها في عالم الفن، بينما لم يقف بجانبها أحد بعد طرح ألبومها الغنائي الأخير، وكان من بينهم هنا الزاهد.

فبعد سؤالها عمن كانت تنتظر مباركته لها على الألبوم والوقوف إلى جانبها، وتخلى عنها، ردت ساندي قائلة: "لأ ناس كتير أوي كنت واقفة جمبهم ودعماهم بشكل قوي واكتشفت أنهم حتى يتبرؤون من الأعمال اللي عملوها معايا، بيعتبروها غلطة، منهم هنا الزاهد مثلًا، أخر حاجة شوفتها كانت بتقول إن من أعمالها السيئة أول فيلم عملته".

وتابعت ساندي: "أول فيلم هي عملته هو كان فيلمي "خطة جيمي" وأنا مُكتشفة هنا الزاهد، يعني أنا اللي طلعتها تمثل، هي كانت موديل ولما شوفتها عجبتني أوي قولتلهم بتفكرني بالفنانة رغدة، وإن البنت دي هتبقى هايلة، فأصريت أنها تبقى موجودة".

وأضافت: "هي بتقول علشان شكلها مكنش حلو في الفيلم، لا هي هنا طول عمرها جميلة وأنا شايفة أنها فنانة بجد وطول عمري لامسة فيها الموضوع ده".

واختتمت ساندي حديثها عن هنا الزاهد: "هي من الناس اللي مابركتليش على الألبوم مع أننا صحاب بس عادي، إحنا كان بنا شغل من فترة قريبة وكنت بكلمها والألبوم نازل ومافكرتش خالص تباركلي الحقيقة، بس أنا مش زعلانة منها أنا بحبها".

والجدير بالذكر، أن أول فيلم ظهرت فيه الفنانة هنا الزاهد كان فيلم "خطة جيمي"، بطولة ساندي، وإسلام جمال، ولطفي لبيب، وجنا عمرو، وهنا الشوربجي، وسامي مغاوري، ومن إخراج تامر بسيوني.

وتنشغل هنا الزاهد حاليًا في تصوير فيلمها الجديد بعنوان "الغسالة"، بالاشتراك مع الفنان أحمد حاتم، ومحمود حميدة، وأحمد فتحي، ومحمد سلام، وغيرهم.

ويذكر أن المطربة ساندي كانت قد طرحت مؤخرًا أحدث ألبوماتها الغنائية بعنوان "اتنين في واحدة"، ويضم ثماني أغنيات.

 

موضوعات متعلقة:

أحمد فهمي يعتذر لهنا الزاهد أمام الجمهور لهذا السبب!

ساندي تتهم كارمن سليمان بالسرقة ما القصة؟

على طريقة زوجها هنا الزاهد تهاجم كارهة أحمد فهمي

هنا الزاهد تثير الجدل حول طلاقها وأحمد فهمي يرد


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك