حسين فهمي يوضح لأول مرة بالأدلة: سعاد حسني ماتت مقتولة وليست منتحرة

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 5 مارس 2020 ,2:38 م

حسين فهمي يوضح لأول مرة بالأدلة حقيقة وفاة سعاد حسني مقتولة


كشف الفنان الكبير حسين فهمي لأول مرة عن بعض التفاصيل الخاصة بوفاة النجمة سعاد حسني، موضحًا أنها كانت مدبرة، وأنها توفت مقتولة وليست منتحرة كما أشاع البعض بسبب ظروفها النفسية التي كانت تمر بها في أواخر حياتها.

فقد أكد حسين فهمي، في تصريحات صحفية، أن الفنانة سعاد حسني قُتلت، قائلًا: "سعاد حسني لم تنتحر بل قُتلت وعندي دلائل على ذلك، وقبل وفاتها أنا كلمتها بخصوص تكريمها في مهرجان القاهرة وقامت بإرسال 20 دقيقة صوتًا في رسالة للمهرجان، فقمت بإذاعة ما يمكن منه حسب وقت المهرجان، فكانت في منتهى التفاؤل، وكانت تتكلم عن عمل جديد يجمعنا ويكون كوميديًا وقالت لي جاية مصر قريب، وده مش منطق واحدة هتنتحر".

وتابع "فهمي": "كان ذلك من خلال مكالمة قبل الحادثة بثلاثة أيام، وقالت لي أنا خرجت من المستشفى وسحبت فلوسي من البنك 100 ألف جنيه استرليني، وقاعدة مع واحدة صاحبتي، وبعدين اتضح أنها ولا صاحبتها ولا حاجة اللي هي نادية يسري".

وأضاف حسين فهمي مؤكدًا على صحة كلامه بالأدلة: "لما حصلت الحادثة كلمت أطباء أصحابي قالو لي اللي بينتحر لا يمكن أن يكون على بعد أكثر من متر ونص بعيدًا عن المبنى، وهي كانت على بعد خمسة أمتار، ثانيًا المنتحر بيكون في دم من الجثة مكان السقوط وهو ما لم يكن موجودًا في حالة سعاد، وبعدين شبكة البلكونة مقصوصة بمقص يعني اللي هينتحر دا فاضي يقص بالمقص؟، ثم إن سعاد كانت بتاخد حبوب مهدئة، فلو عاوزة تنتحر كانت خدت حبوب وخلاص مش لازم الفيلم ده كله، وبعدين فين الفلوس اللي سحبتها؟ وسجل مكالمات التليفون كلها ممسوحة".

وكانت الفنانة الكبيرة سعاد حسني قد توفيت إثر سقوطها من شرفة شقة في الدور السادس من مبني ستوارت تاور في لندن في 21 يونيو 2001، عن عمر يناهز 58 عامًا، وقد أثارت حادثة وفاتها جدلاً كبيرًا، فالبعض قال أن الحادث انتحار، والبعض الآخر قال أنها توفت مقتولة، ودارت الشكوك حول صديقتها نادية يسري التي نفت الأمر وأكدت سوء حالتها النفسية في ذلك التوقيت والذي أدى إلى انتحارها.

 

موضوعات متعلقة:

بالفيديو رقص دلال عبد العزيز مع حسين فهمي بالساحل الشمالي ‏

زوج منة حسين فهمي يرد على الهجوم الذي طالهم بعد زواجهما

أخر أمنيات نادية لطفي التي لم تتحقق طلبتها قبل وفاتها بأيام

شاهد أحدث ظهور للفنان جورج سيدهم بعد انتشار شائعة وفاته


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك