طليقة شقيق ياسمين عبد العزيز تهاجمه وترد على إدعاءات العوضي: مش بيصرف على ابنه من يوم ما اتولد

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 5 مارس 2020 ,2:32 م

طليقة شقيق ياسمين عبد العزيز تهاجمه وترد على إدعاءات العوضي


بعد هجوم الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، بسبب ارتباطها عاطفيًا بالفنان أحمد العوضي، الذي يصغرها بحوالي 10 أعوام، قام الأخير برد الهجوم على السوشيال ميديا، كاشفًا عن إنفاق شقيقته النجمة عليه، ودفعها مصاريف مدرسة نجله.

وهنا تدخلت مي أبو ربيع، الزوجة السابقة للفنان وائل عبدالعزيز، لتواصل سلسلة الفضائح المتداولة، وتوضح أن طليقها لا يتحمل أي شيء من نفقات نجلهما، منذ انفصالهما قبل 11 عامًا.

حيث نشرت طليقة الفنان وائل عبد العزيز، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تدوينة قالت فيها: "وائل مش بيصرف على ابنه من يوم ما اتولد، وأنا انفصلت عنه وابني 5 شهور، ولحد دلوقتي لا بيصرف عليه ولا حد من أهله بيصرف على ابني غيري".

وتابعت: "ابني عنده 11 سنة، ومؤخرًا بس من 3 سنوات ياسمين قالت لي (أنا متكلفة بمصاريف الدراسة) ودفعت سنتين، ومش المصاريف كاملة كمان، وبعد كده قالت لي (أنا ظروفي ماتسمحش أدفع مصاريف تاني)، قلت لها إنتِ اللي عرضتي تدفعي، قالت لي (ورجعت في كلامي فيه مشكلة؟) وده الموضوع باختصار".

واختتمت: "يا ريت محدش يجيب سيرة ابني لو سمحت، وحقي وحق ابني هاخده بالقانون".

وكان الفنان أحمد العوضي قد رد على هجوم وائل شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، والذي طلب منه أن يدخل المنزل من بابه كأي رجل ويوضح طبيعة العلاقة بينه وبين شقيقته، ليرد العوضي عليه قائلًا: "أنهي بيت اللي أدخله من بابه، إن كانت هي اللي بتصرف عليك وعلى ابنك اللي مخبيه وراميه وهي بتدفعله مصاريف مدرسته، باب إيه يا بني إللي أدخله، هو انا شوفت راجل واقف جنبها، دي واحدة أنت مابتعملش حاجة غير انك بتستنزفها هي ومامتها".

وتابع "العوضي": "باب ايه يا بني اللي هدخله من بابه واكلم واحد بيتكلم على عرضه ولحمه قدام الناس، يا بني أنا من عين شمس منطقة شعبية، اتربيت على إن الأخت والأم والست الكلام عليهم من الكبائر".

وردًا على اتهام وائل عبد العزيز، لأحمد العوضي بحصوله على هدية سيارة، قال: "عربية ايه يا بني أنا أجري الحمد لله يعيشني كويس ويجيبلي عربية حلوة وبيت كويس، بمجهودي وشغلي مش على عرق واحدة ست".

واختتم أحمد حديثه، قائلًا: "باب ايه يا حبيبي اللي أدخله وأنت أصلا عايش باسمها، أنا شقيت على حالي بعرقي، لكن انت فشلت في كل شيء، فشلت كممثل وفشلت كأب وفشلت كأخ وفشلت كبني أدم".

هجوم أحمد العوضي على شقيق ياسمين عبد العزيز

وبعدها بفترة قليلة، قام الفنان أحمد العوضي بحذف المنشور، واعتراف رسميًا بحبه لياسمين عبد العزيز، عبر حسابه على موقع "إنستجرام" قائلًا: "بحبك يا ياسمين"، ولتقوم هي أيضًا بالرد أمام الجميع كاشفة عن حبها، قائلة: "بحبك يا أحمد"، ونشرا صورة تجمعهما معًا.

يذكر أن خبر ارتباط أحمد العوضي بياسمين عبد العزيز كان قد انتشر بعد نشره لعدد من الصور في عيد ميلادها الـ40، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "عيد ميلاد سعيد يا ياسمين" ووضع قلوب حمراء، وظهر الثنائي في الصور بحميمية جعلت الجمهور وقتها يتساءل عن طبيعة العلاقة بينهما ووجود قصة حب تجمعهما من عدمه.

 

موضوعات متعلقة:

شقيق ياسمين عبد العزيز يبعث برسالة جديدة غير مباشرة لها

شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف تفاصيل جديدة عن علاقتها بأحمد العوضي ازاي عايشين مع بعض في بيت واحد!

شقيق ياسمين عبد العزيز يواصل استفزازها ماذا فعل مع ريهام حجاج؟

فنانة تفجر مفاجأة حب أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز بدأ من 10 سنين

شقيق ياسمين عبد العزيز يقطع صلته بها ربنا يوفقك وينجحك من النهاردة اعتبريني بره حياتك


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك