أحمد العوضي يهاجم شقيق ياسمين عبد العزيز ثم يحذف المنشور: بتصرف عليك وعلى ابنك اللي مخبيه

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 4 مارس 2020 ,11:52 ص

أحمد العوضي يهاجم شقيق ياسمين عبد العزيز ثم يحذف المنشور


رد الفنان أحمد العوضي على الهجوم الشديد الذي تعرض له من قبل الفنان وائل شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز، بعدما قام الأخير بفضح علاقتهما العاطفية أمام الجميع، ما جعلهما حديث الساعة على السوشيال ميديا.

وقام العوضي بكتابة منشور طويل هاجم فيه شقيق ياسمين عبد العزيز، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "أنهي بيت اللي أدخله من بابه، إن كانت هي اللي بتصرف عليك وعلى ابنك اللي مخبيه وراميه وهي بتدفعله مصاريف مدرسته، باب إيه يا بني إللي أدخله، هو انا شوفت راجل واقف جنبها، دي واحدة أنت مابتعملش حاجة غير انك بتستنزفها هي ومامتها".

وتابع "العوضي": "باب ايه يا بني اللي هدخله من بابه واكلم واحد بيتكلم على عرضه ولحمه قدام الناس، يا بني أنا من عين شمس منطقة شعبية، اتربيت على إن الأخت والأم والست الكلام عليهم من الكبائر".

وردًا على اتهام وائل عبد العزيز، لأحمد العوضي بحصوله على هدية سيارة، قال: "عربية ايه يا بني أنا أجري الحمد لله يعيشني كويس ويجيبلي عربية حلوة وبيت كويس، بمجهودي وشغلي مش على عرق واحدة ست".

واختتم أحمد حديثه، قائلًا: "باب ايه يا حبيبي اللي أدخله وأنت أصلا عايش باسمها، أنا شقيت على حالي بعرقي، لكن انت فشلت في كل شيء، فشلت كممثل وفشلت كأب وفشلت كأخ وفشلت كبني أدم".

أحمد العوضي يهاجم شقيق ياسمين عبد العزيز ثم يحذف المنشور

وبعد دقائق قام الفنان أحمد العوضي بحذف هذا المنشور، وكأن هناك من نصحه بذلك حتى لا يتفاقم الأمر.

وكان وائل قد هاجم شقيقته النجمة ياسمين عبد العزيز، أمام الجميع، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "بصى يا ياسمين يا عبد العزيز يا اختى، أنا معاكى وفى ضهرك من وأنتى صغيرة شيلت مشاكل كتيًر بسببك من وأنتِ عيلة صغيرة، بداية من مشاكلك مع الشاعر وبرادة وأنتِ عارفة إن أنا اتاذيت فيها إزاي وقضية الشغالات مؤخرًا غير قضية الضرب اللى كانت بينك وبين بنت هشام سليم الممثلة الى لبستيها التورته فى وشها".

وتابع: "وقفت جمبك بكل ما أملك من قوة أدافع عنك فى كل موقف صعب مر عليكى ونسيت حياتى ونفسى عشانك وبقى كل همى أنا ووالدتك، إنك تكبرى وتبقى نجمة فى مجالك، سيبنالك اختياراتك كلها لنفسك ووفقنالك على معظم قراراتك وكنت الوحيد اللى ساندتك ووقفت جنبك فى طلاقك، لكن هنهرتل وتروحى تعرفى واحد أصغر منك بـ10 سنين لا من سنك وتتصورى صور مالهاش أى لازمة على حساب سمعتك وسمعتنا، لا ومحدش هيسمح، من امتى واحنا بنعمل أعياد ميلاد وتنزل على السوشيال ميديا، من امتى الناس بتجيب فى سيرتنا؟ ونقعد نتعاكس على السوشيال ميديا؟".

ومع ذلك حياتك وأنت حرة فيها، أنا هتكلم على الشق اللى يخصني، أنت مقاطعة كل العيلة عشان تعملى اللى على مزاجك، احنا دلواقتى وعايزين نفهم العلاقة دي إيه ورايحة على فين".

واختتم وائل حديثه: "أما بالنسبة للأخ الى ماشى وراكى فى كل حته وشايفك البيضة الدهب الى هتفقسله كل يوم احب أقولك يا راجل لما تيجى تدخل بيت تدخله من بابه يا راجل !! وتقعد مع رجاله البيت !!، دى الأصول وده الاحترام .. وطبعا لانك عارف انك مرفوض رافضا باتا فا عمرك ما هتعمل ده ومعندكش غير طريق الشمال الى انت سالكه من سنين مع بنات الناس !!، انا من راى كفايه عليك البطوله الى أخدتها والعربيه المرسيدس الهدية، وتركز فى شغلك وتسيبنا فى حالنا لان طول عمرنا فى حالنا ومحدش سامع عننا حاجه وملوش لازمه جو الصور والمعاكسات ده وانا مبخفش من تهديد حد".

شقيق ياسمين عبد العزيز يهاجمها أمام الجميع

وبعدها بساعات، قام الفنان أحمد العوضي بالاعتراف رسميًا بحبه لياسمين عبد العزيز، قائلًا: "بحبك يا ياسمين"، ولتقوم هي أيضًا بالرد أمام الجميع كاشفة عن حبها، قائلة: "بحبك يا أحمد"، ونشرا صورة تجمعهما معًا.

أحمد العوضي يعترف بحبه لياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز تعترف بحبهل لأحمد العوضي

يذكر أن خبر ارتباط أحمد العوضي بياسمين عبد العزيز كان قد انتشر بعد نشره لعدد من الصور في عيد ميلادها الـ40، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "عيد ميلاد سعيد يا ياسمين" ووضع قلوب حمراء، وظهر الثنائي في الصور بحميمية جعلت الجمهور يتساءل عن طبيعة العلاقة بينهما ووجود قصة حب تجمعهما من عدمه.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

ولم ينفي بعدها أي من الثنائي الشائعات المتداولة حول ارتباطهما، وعلق العوضي على الأمر في إحدى التصريحات الصحفية: "لن أؤكد أو أنفي هذا الموضوع، وأتمنى ألا يتحدث أحد بلساني أو تنشر تصريحات لم أقلها".

وكان الفنان أحمد العوضي قد تحدث من قبل عن مواصفات فتاة أحلامه المطابقة لمواصفات ياسمين عبد العزيز، كما نشر من قبل صورة للممثلة البريطانية كاثرين زيتا جونز، قريبة الشبه في الملامح مع الفنانة المصرية، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام" وعلق قائلًا: "هذا هو ذوقي".

وفي أحد لقاءات الفنان أحمد العوضي التلفزيونية، تهرب من الإجابة على سؤاله حول ارتباطه بالفنانة ياسمين عبد العزيز، ولم يوافق على الإجابة بالنفي أو الإيجاب، وأكتفى بالحديث عن مواصفات فتاة أحلامه، القريبة من صفات الفنانة ياسمين عبد العزيز.

 

موضوعات متعلقة:

ماذا قال وائل عبد العزيز عن ريهام حجاج هل يقصد استفزاز شقيقته؟

فنانة تفجر مفاجأة حب أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز بدأ من 10 سنين

طليقة شقيق ياسمين عبد العزيز تهاجمه وترد على إدعاءات العوضي مش بيصرف على ابنه من يوم ما اتولد

شقيق ياسمين عبد العزيز يقطع صلته بها ربنا يوفقك وينجحك من النهاردة اعتبريني بره حياتك

زوجة خالد عليش تفضح أفعاله بعد الانفصال خاني وضربني وخد فلوسي وهددني برفع قضية آداب ضدي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك