فريدة سيف النصر تهاجم مروجي شائعات إصباتها بالسرطان وتظهر لأول مرة بعد إصابتها.. شاهد ماذا قالت

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 3 مارس 2020 ,3:28 م

فريدة سيف النصر تهاجم مروجي شائعات إصباتها بالسرطان


أبدت الفنانة فريدة سيف النصر انزعاجها الشديد من تداول خبر إصابتها بالسرطان في أحد المواقع الإخبارية، بعد إعلانها عن إصابتها بورم غريب وضخم في الوجه، وتوقف تصوير عملها الفني.

وعلقت "سيف النصر"، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، على الأمر قائلة: "روح يا شيخ الله لا يسامحك، إيه الحقارة دي سلام قولًا من رب رحيم، إيه الجريدة دي ومحريرينها الكذابين اقول لك ان شاء الله اللي يتمنى شر لحد ما يشوف خير، أعوذ بالله منكم كدابين اوي، واكيد روسيا اليوم وجوجل نقلوا منكم، نجينا من شر الناس يارب ".

وتابعت :"قررت أرفع قضية على أي جريدة عملت إشاعة مؤذية لي ولأهلي وجمهوري والتعويض هاضعه لمستشفى سرطان الأطفال أنا هاربيكم وهنشوف حقارة".

وكانت الفنانة فريدة سيف النصر قد أوضحت إصابتها بورم في الوجه، ونشرت صورة لها بنصف وجه وظهر الورم الكبير، وعلقت قائلة: "ممكن تدعوا لي من قلبكم، بجد أول مرة ابكي زي الأطفال، أنا أصلا بتحمل لكن مش قادرة، ده مش ماكياج ده وشي بدون سابق انذار صحيت بصوت في نصف الليل، ودي رابع مرة يحصل لي حاجة غريبة في وشي وأكون باشتغل، يعني مش وقته".

وتابعت : "استغفر الله، أحسن من غيرنا، سامحني والنبي اللهم لا اعتراض، عاملة زي الكرة عيوني مقفولة وفمي مدلدل حتي حواجبي وارمة، يخرب بيت كده أنا اديتكم نص الوش علشان حقيقي مش أنا".

وأضافت فريدة: "رعب والله تغيير سريع سبحان الله والحمد لله مش هزار تحت أسنان سليمة 4 خراريج ازاي مش عارفين عملنا بانوراما كاملة والدكتور مستني الالتهاب يروح".

واستكملت حديثها: "باخد حقن الفنتيرن قوية وأوجمنتين، الالم الحمد لله مايتحملوش الا حد مستسلم لإرادة ربنا ويشكره، المشكلة الشغل ومفيش وقت، لا حول ولا قوة إلا بالله، لازم يصوروا من غيري وأنا وافقت هعمل ايه ؟؟ قدر الله وماشاء فعل".

فريدة سيف النصر بورم في الوجه

وكانت الفنانة فريدة سيف النصر قد كشفت بعدها عن تعرضها للدغة حشرة صغيرة، وأن هذا هو السبب الرئيسي وراء هذا التورم، وفقًا لما قاله الطبيب المعالج، وأشارت إلى أنها كانت تصور مشاهد من مسلسلها الجديد "ولاد إمبابة" في حديقة بمكان زراعي وتعرضت للدغة حشرة دون أن تشعر.

وقد خرجت لأول مرة بعد تعافيها من الورم بشكل جزئي، وشكرت كل من سألوا عليها، ونفت تعرضها للإصابة بفيروس كورونا، أو إصابتها بالسرطان.

أول ظهور لفريدة سيف النصر بعد تعافيها

موضوعات متعلقة:

فريدة سيف النصر تهاجم هذا الشخص ربنا ياخدك

فريدة سيف النصر تسخر من صحفي على الهواء مباشرًة لهذا السبب!

فريدة سيف النصر تفاجىء الجميع برأيها في أحمد فهمي بعد رجالة البيت

فريدة سيف النصر تصاب بورم في الوجه وتكشف عن صورتها دي رابع مرة يحصل لي حاجة غريبة في وشي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك