الحكم بحبس حسام حبيب في قضية الشروع في قتل مدير أعمال شيرين.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم | الثلاثاء , 3 مارس 2020 ,2:02 م

الحكم بحبس حسام حبيب في قضية الشروع في قتل مدير أعمال شيرين ما الحكاية


في مفاجأة لم يتوقعها أحد، صُدم الجميع وعلى رأسهم المطربة شيرين عبد الوهاب، بالحكم الذي أصدرته محكمة القاهرة الجديدة، بمعاقبة المطرب حسام حبيب، بالحبس لمدة عام وغرامة 10 آلاف جنيه، في القضية المتهم فيها بالشروع في قتل المنتج ياسر خليل، مدير أعمال شيرين السابق.

وترجع أحداث هذه القضية، إلى الشد والجذب الذي وقع بين حسام حبيب والمنتج ياسر خليل، أمام منزلهما، والذ أدى إلى إشهار الأول لسلاحه الناري في وجه مدير أعمال شيرين عبد الوهاب السابق، والتي تدخلت لمحاولة تهدئة الأمر، ليقرر بعدها ياسر خليل رفع قضية ضد زوج شيرين عبد الوهاب.

شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب

يذكر أن الحكم على حسام حبيب بالحبس ليس نهائيًا، حيث يمكنه الاستئناف على هذا القرار في المدة القانونية المحددة له، ولكن قرار الحبس يؤكد إدانته وبراءة ياسر خليل.

وبالفعل قام حسام حبيب بدعوى استئناف على الحكم الصادر ضده، لتحدد محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة، جلسة 9 أبريل المقبل لنظر الاستئناف.

وتعود الخلافات بين حسام حبيب ومدير أعمال شيرين السابق، ياسر خليل، إلى عام 2015، عندما نشرت شيرين صورة تجمعها بمدير أعمالها، ليثار خبر زواجهما، إلا أن شيرين نفت الأمر وعلقت: "ياسر هو المسؤول عن كل شغلي، وأنا بعتبره زي أخويا وأكتر".

شيرين عبد الوهاب ومدير أعمالها السابق

وبعدها نشرت شيرين صورة تجمعها بياسر خليل وقد بدا خلالها مدى قوة علاقتهما، ليثار بعضها عدة أخبار حول وقوع خلافات بين مدير أعمالها وزوجته بسبب تلك الصورة، لتعتذر شيرين لزوجته وتؤكد على الأخوة بينهما.

شيرين عبد الوهاب ومدير أعمالها السابق

وبعدها في عام 2016، أعلنت شيرين اعتزالها العمل الفني، وأشيع وقتها أن ذلك كان بسبب وقوع مشاجرة حادة بين شقيق شيرين وياسر خليل، ولكنها نفت هذا السبب، ثم في 2017 أعلنت شيرين تخليها عن مدير أعمالها ياسر خليل، بسبب تلك المشاكل.

شيرين عبد الوهاب وياسر خليل

وبعد انتشار فيديو البلهارسيا لشيرين عبد الوهاب، اتهم مدير أعمالها السابق ياسر خليل بتورطه في تسريب الفيديو، ولكنه رد بقوة عليها، قائلًا: "فيه ناس كتير ميعرفونيش وغيرهم يعرفوني، وأكلوا معايا عيش وملح، وفي سيرتي طول الوقت، وما وراهمش غيري.. أنا مش زعلان منكم أنا مشفق عليكم؛ لأن اللي بيعيش جواه كراهية ما بيعذبش إلا نفسه، النار تأكل بعضها إن لم تجد ما تأكله".

شيرين عبد اولهاب وياسر خليل

وبعدها حدثت المشادة بين حسام حبيب، زوج شيرين عبد الوهاب، وبين ياسر خليل مدير أعمالها السابق، ولم يعلم أحد السبب الأساسي وراء هذه الخلافات، وتطور الأمر لإشهار "حبيب" سلاحه الناري في وجهه، ليتهمه بالشروع في قتله.

 

موضوعات متعلقة:

شيرين عبد الوهاب ترغب في قضاء الحجر المنزلي مع هذا الشخص

شيرين تكشف سبب زيادة حجم بطنها رغم عدم حملها وتوضح المرض الذي أصابها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك