هل يعود عمرو دياب للتمثيل مرة أخرى من أجل دينا الشربيني؟

بواسطه روضة إبراهيم | الثلاثاء , 3 مارس 2020 ,12:58 م

هل يعود عمرو دياب للتمثيل مرة أخرى من أجل دينا الشربيني


فاجأت الفنانة دينا الشربيني جمهورها على موقع "إنستجرام"، بنشرها البوستر الخاص بفيلمها الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، الذي تشارك بطولته مع النجم كريم عبد العزيز، مشيرة إلى وجود مفاجأة في الفيلم، مما جعل الجميع يخمن وجود عمرو دياب كضيف شرف.

وقد ظهرت دينا الشربيني بالبيجامة في البوستر الذي قامت بنشره، وعلقت قائلة: "البعض لا يذهب للمأذون مرتين، فيلم كريم عبد العزيز، بطولة ماجد الكدواني، إنتاج وائل عبد الله، لؤي عبدالله، أوسكار للتوزيع ودور العرض تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي، وضيوف الشرف مفاجأة حلوة جدًا، البعض لا يذهب للمأذون مرتين صيف ٢٠٢٠".

ليعلق أحد المتابعين بعدها: "إيه، الضيف عمرو دياب؟"، ويعلق آخر: "أكيد عمرو دياب المفاجأة".

هل يعود عمرو دياب للتمثيل مرة أخرى من أجل دينا الشربيني؟

وبعد ما نشرته دينا الشربيني، انتشرت أخبار كثيرة تُفيد بمشاركة الهضبة عمرو دياب في الفيلم، وظهوره كضيف شرف، ليعود مرة أخرى إلى التمثيل بعد أخر فيلم شارك فيه عام 1993 "ضحك ولعب وجد وحب".

والجدير بالذكر، أن دينا الشربيني نشرت عبر حسابها على موقع "إنستجرام" في عيد الحب، صورة لها تجمعها بعمرو دياب من أحد المطاعم، وعلقت عليها: "نحتفل بأفضل ألبوم مع الأسطورة عمرو دياب، ليس هناك ما يفعل في الفلانتين أفضل من ذلك، مبروك يا حبيبي".

وبعدها نشر الهضبة نفس الصورة وعلق عليها: "عيد حب سعيد.. زي ما أنتِ"، إشارة إلى أن الأغنية التي تحمل نفس الاسم مهداة لدينا الشربيني، وهي من ألبومه الجديد "سهران" والذي تم طرحه منذ حوالي الشهر.

عمرو دياب وينا الشربيني في عيد الحب

واعتبر الجميع أن هذا اعتراف رسمي من الهضبة بحبه للفنانة دينا الشربيني، كما اعترفت هي بذلك بشكل واضح، بعد العديد من الشائعات التي طالتهما منذ فترة طويلة، حول قصة حبهما القوية لبعضهما، بسبب ظهورهما معًا في أكثر من مناسبة.

والجدير بالذكر، أن فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطولة كريم عبد العزيز ماجد الكدواني، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، بالإضافة إلى ضيوف الشرف أحمد فهمي وعمرو عبد الجليل وأمير كرارة، وغيرهم، ومن إنتاج وائل عبدالله، لؤي عبدالله، ومن تأليف إيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

وتنشغل الفنانة دينا الشربيني هذه الأيام في تصوير مسلسلها الجديد "لعبة النسيان"، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وهو ثاني بطولة مطلقة لها بعد مسلسل "زي الشمس".

مسلسل "لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج هانى خليفة، وهو مقتبس من فورمات مسلسل إيطالي، وينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، وتدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.

 

موضوعات متعلقة:

دينا الشربيني تكشف سر رفضها المشاركة في رامز مجنون رسمي

عمرو دياب يصحح بنفسه خطأ في مسلسل لعبة النسيان

سيناريست شهير يهاجم عمرو دياب تجربة تفتقر للرهافة

عمرو محمود ياسين يهاجم بغضب زوج الفنانة دينا فؤاد لماذا؟

كنزي عمرو دياب تثير الجدل برقصة على انستجرام


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك