هاني شاكر يعلق على أغنية محمد رمضان الجديدة ويدخل في موجة ضحك هستيري

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 3 مارس 2020 ,12:10 م

هاني شاكر يعلق على أغنية محمد رمضان الجديدة ويدخل في موجة ضحك هستيري


هاجم المطرب هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، الأغنية الجديدة التي طرحها الفنان محمد رمضان، بعنوان "أنت جدع"، والذي صورها وسط عدد من جمهوره، لتكون ردًا منه على منتقديه الذين دعوا لحملة مقاطعته مؤخرًا، بسبب أزمته مع الطيار أشرف أبو اليسر.

وخلال استضافته في برنامج "ET بالعربي"، المذاع على قنوات mbc، علق هاني شاكر على كلمات أغنية "أنت جدع"، قائلًا: "جميلة الغنوة تحفة اللهم صلي على النبي" ثم دخل في موجة ضحك هستيرية.

وأوضح هاني شاكر أنه لم يستمع إليها، ولكن كلمات الأغنية التي سمعها من مراسل "ET بالعربي" لا تصلح للغناء، حيث قال: "لا تعليق، أقول إيه والله، الكلام اللي أنت بتقوله ده كلام مبتور يعني ما ينفعش يتغنى أساسًا" ثم دخل في موجة ضحك طويلة.

وقد ضمت كلمات أغنية "أنت جدع" لمحمد رمضان، والذي اعترض عليها نقيب الموسقيين: "أنت جدع أيوة جدع أنا جدع، أنا بيكو فارد السيطرة، أنا في البلد دي عنترة، أنا حملة بالاصول ربك مديني القبول، جمهوري في ضهري مجزرة، طب من إمتي كان في حد همني، مين فيكو مد أيده شدني، لو بيعتوا احنا عادي نشتري".

وقد تخلى الفنان محمد رمضان عن إظهار ممتلكاته الفخمة في فيديو كليب "أنت جدع"، بل استعرض جماهيريته الكبرى، حيث التف حوله الناس في شوارع مصر.

وأوضح "رمضان" وصول أغنيته الجديدة لتريند رقم واحد على موقع "يوتيوب"، وكتب ذلك عبر حسابه على "إنستجرام"، قائلًا: "أغنية أنت جدع دلوقتي رقم واحد على تريند يوتيوب مصر والأردن والكويت واليمن، الجمهور هو البطل الحقيقي للأغنية.. ثقة في الله نجاح كبير".

وقد أوضح هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، عن سبب امتناعه عن إعطاء محمد رمضان تصريحًا لإقامة الحفلات، قائلًا: "كان وعد النقابة قبل كده في أخر حفلة خد منها تصريح أنه يلتزم بالآداب العامة والقوانين العامة والمظهر اللائق وهو لم يلتزم بده.. لو في أي تصريح لحفلة هيعاد النظر فيها مليون مرة قبل ما نديه أي تصريح".

والجدير بالذكر أن المطرب هاني شاكر كان قد أصدر قرارًا الشهر الماضي، بعدم منح محمد رمضان أية تصاريح جديدة بالغناء، لعدم وفائه بما وعده به من الالتزام بقواعد وآداب النقابة، كما أصدر قرارًا بمنع مطربي الأغاني الشعبية من إقامة الحفلات.

 

موضوعات متعلقة:

هاني شاكر بعد تخطيه أزمته الصحية حسبي الله ونعم الوكيل في الناس دي ترى من يقصد؟

هاني شاكر يبهر الجمهور بإطلالة غير متوقعة أول مرة يظهر هكذا!

شاهد بالصور حفيدي الفنان هاني شاكر أبناء الراحلة دينا هل يشبهان جدهما؟

ماذا يقصد هاني شاكر بقول قلبي بيوجعني على أولادي؟ أعرف الحكاية


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك