أحمد فلوكس يبحث عن فتاة للزواج منها: عايزها زي روقة

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 1 مارس 2020 ,1:15 م

أحمد فلوكس يبحث عن فتاة للزواج منها


أعلن الفنان أحمد فلوكس بشكل واضح رغبته في الزواج في الوقت الحالي، ولكنه يريد الارتباط بفتاة تحمل مواصفات معينة لكي تناسب تفكيره، مشيرًا إلى أنها كصفات شخصية "روقة" التي جسدتها الفنانة نورا في فيلم العار، مع الفنان الكبير الراحل نور الشريف.

رغبة أحمد فلوكس أوضحها من خلال منشور قام بتدوينه عبر حساباته على موقعي التواصل الاجتماعي "إنستجرام" و"فيس بوك"، يعلن فيه بحثه عن فتاة للزواج منها، قائلًا: "محدش يعرف روووقة بتاعت فيلم العار ألاقي زيها فين".

واختتم حديثه قائلًا: "الدكتور وصفها ليا".

أحمد فلوكس يبحث عن فتاة مثل روقة للزواج منها

وقد أثار "فلوكس" الكثير من الجدل في الفترة الماضية، وتحديدًا بعد انفصاله من الفنانة هنا شيحة، حينما نشر عبر حسابه على "إنستجرام"، صورتين تجمعانه بفتاة من خارج الوسط الفني، وتبدو فيهما أنها ليست مجرد معجبة من المعجبات، فقد ظهر "فلوكس" محتضنًا الفتاة في لقطة رومانسية، وكأنهما على علاقة عاطفية ببعضهما البعض، وهو ما دفع أحد المتابعين للتساؤل في تعليقه قائلًا: "نقول مبروك؟".

شاهد أيضًا: أحمد فلوكس يثير الشكوك حول ارتباطه بهذه الفتاة

ولم يكشف أحمد فلوكس عن هوية تلك الفتاة أو عن طبيعة علاقته بها، وبعدها بساعات قليلة قام بحذف الصورتين وذلك بعد انتشار شائعة ارتباطه بتلك الفتاة، ولم يعلق أو يوضح حقيقة الأمر، مفضلًا تركه مبهمًا.

وبعدها بأيام، قام "فلوكس" بالتحدث عن فتاة طلب الزواج منها رسميًا ولكنها أرادت أن يكون الزواج عرفيًا، قائلًا: "روحت أتجوز واحدة بنت ناس ومن عيلة وبتوع ربنا وبتكلم بجد، بقولها نتجوز قالتلي ماشي بس عرفي".

لينشر بعدها منشور آخر، ضمن سلسلة الكشف عن هذه الفتاة، قال فيه: "قالتلك محترمة جداً وبنت عيلة وأصول، مبتشربش خمرة بس مابتبتش في بيتها ولا يوم، تعرف ربنا جداً، وتعرف طوب الأرض".

وغيرها من المنشورات حول هذا الأمر، وبعدها قام بغلق حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ثم خرج ليكشف أن حسابه كان مسروقًا، وأن هذا حدث أكثر من مرة في الفترة الأخيرة.

ومن ناحية أخرى يذكر، أن الفنان أحمد فلوكس كان قد انفصل عن زوجته السابقة الفنانة هنا شيحة في يوليو الماضي، وأوضحت الأخيرة سبب انفصالها عنه خلال استضافتها في أحد اللقاءات التلفزيونية، مؤكدة أنها مازالت تحب وتحترم أحمد فلوكس، وأن سبب انفصالهما هو عدم الاتفاق فيما بينهما واختلاف وجهات النظر في العديد من الأمور.

وقد تعاقد الفنان أحمد فلوكس وهنا شيحة على مسلسل إذاعي جديد، بعنوان "طلقني شكرًا"، ليكون التعاون الأول بينهما بعد الانفصال.

 

موضوعات متعلقة:

التعليق الأول من ديالا مكي بعد انتشار خبر علاقتها بأحمد فلوكس

أحمد فلوكس يثير الجدل بعودته إلى هنا شيحة بهذه الصورة

الراقصة دينا تكشف زواج اللاعب أحمد حسن من دينا فؤاد رسميا بهذه الطريقة

أحمد فلوكس يثير الشكوك حول ارتباطه بهذه الفتاة

أحمد فلوكس يفضح فتاة طلبت منه الزواج عرفيًا لازم تعرفوها على حقيقتها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك