محمد رمضان يرد على هجوم عمرو مصطفى بهذه الطريقة!

بواسطه روضة إبراهيم | الخميس , 27 فبراير 2020 ,2:04 م

محمد رمضان يرد على هجوم عمرو مصطفى بهذه الطريقة


هاجم الملحن عمرو مصطفى، الفنان محمد رمضان، بعد التلميحات التي أطلقها الأخير، حول وجود مؤامرة ضده من محامي النجم عمرو دياب، والتي تسببت في إطلاق حملة مقاطعة لأعماله، ليقوم بعدها عمرو مصطفى لتوجيه وابلًا من الانتقادات إليه، مشيرًا إلى أن حفلاته لا يحضرها الكثير من الجمهور.

وحول الأمر، قال عمرو مصطفى في مداخلة تليفونية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "القاهرة الآن": "شوفي عدد الجمهور اللي بيروح لعمرو دياب إيه واللي بيروحوا لمحمد رمضان إيه، لا يتعدى الـ3 آلاف واحد".

وقام الفنان محمد رمضان بالرد على تصريحات عمرو مصطفى، ساخرًا من كلامه، بنشره لمقطع فيديو من حفلاته وأظهر عدد الجمهور الكبير الموجود في حفلاته، وهو ما يتنافى مع كلام عمرو مصطفى، وعلق على الفيديو الذي نشره على حسابه الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، قائلًا: "المداخلة الهاتفية للمُلحن عمرو مصطفى مع الإعلامية لميس الحديدي لكن على فيديوهات بسيطة من حفلاتي في الساحل الشمالي والرياض ومراكش بس.. الحمد لله ثقة في الله نجاح ".

رد محمد رمضان على عمرو مصطفى

وكان الفنان محمد رمضان قد أثار الجدل بعد تصريحاته في حواره التلفزيوني مع الإعلامي وائل الإبراشي، والذي تحدث خلاله عن أزمته مع الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر، وزج في أزمته اسم النجم عمرو دياب، متهمًا محاميه بأنه وراء حملة المقاطعة المثارة ضده وتصاعد أزمة الطيار".

وكان محمد رمضان قد قال في لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي بخصوص هذه الأزمة: "الوسيط اللي بيني وبين الطيار قاله نقعد ونحل الموضوع، فرد عليه قال اتكلم مع المحامي بتاعي، واكتشفت إن المحامي ده هو نفسه محامي مطرب كبير جدًا، وقلت أكيد صدفة، وبعدين لقيت الإنذار اللي مبعوت لنقابة الممثلين والموسيقيين من محامي آخر وهو أيضًا محامي لنفس المطرب، ويطالب بإيقافي عن التمثيل والغناء، وواحد منهم الاستاذ أشرف عبد العزيز اللي طالب بإيقاف الحلقة النهاردة، وكان خصم ضدي من كام سنة في قضية مع إم بي سي وكان واخد حكم غيابي للتشهير بيّ والحمد لله عملت استئناف والقضاء انصفني"، وعندما سأله الإبراشي: "قصدك عمرو دياب؟"، أجاب: "بدون ذكر أسماء".

وبعدها رد الملحن والمطرب عمرو مصطفى بدوره مهاجمًا محمد رمضان أيضًا، عبر حسابه على موقع "فيس بوك"، ونشر صورة لتعليق الشاعر تامر حسين الذي هاجمه فيه بقوة، وعلق قائلًا: "أعتقد إن رد تامر بسيط بالنسبة لو أنا رديت، تقول (نمبر وان) على الممثلين الساكتين عن التجاوزات بتاعتك ماشي ملناش دعوة، لكن عند الغناء والموسيقى بلاش علشان هتزعل، الموسيقى والغناء وعمرو دياب تحديدًا (خط أحمر)، وهو أنت بتمتهن مهنة أو ليك فيها عشان أي حد في المهنة يغير منك ويحاربك، يا ابني أنت ماتعرفش السلم الموسيقي من سلم بيتك".

 

موضوعات متعلقة:

هاني شاكر يعلق على أغنية محمد رمضان الجديدة ويدخل في موجة ضحك هستيري

فيديو جديد يكشف السر وراء دفع باسم سمرة لمحمد رمضان في أحد الأفراح

عمرو مصطفى يهاجم محمد رمضان لحديثه عن عمرو دياب بلاش علشان هتزعل أنت ماتعرفش السلم الموسيقي من سلم بيتك

محمد رمضان يثير الجدل بتصريح جديد


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك