شيرين تكشف سبب زيادة حجم بطنها رغم عدم حملها.. وتوضح المرض الذي أصابها

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 27 فبراير 2020 ,1:27 م

شيرين عبد الوهاب تكشف سبب زيادة حجم بطنها


كشفت المطربة شيرين عبد الوهاب عن سبب زيادة وزنها في الفترة الأخيرة، وتحديدًا كبر منطقة البطن، والأمر الذي أشاع حولها أنباء بحملها من زوجها المطرب حسام حبيب، خاصًة بعد ظهورها بوزن زائد جدًا في حفلها الأخير بالكويت.

حيث أوضحت شيرين، من خلال لقائها مع برنامج "The Insider بالعربي" المذاع على قناة "دبي"، خضوعها لعملية جراحية بمنطقة البطن، تسببت في زيادة حجمها، وهو ما جعل الجميع يخمن حملها، حيث قالت موضحة: "ورم ليفي على الرحم، بيبقى موجود عند تلت ارباع ستات العالم، بس أنا كان عندي حجمه كبير شوية علشان كده شلته بعملية كبيرة، فتح بطن كأني ولدت قيصرية، فعلشان كده منطقة البطن زادت عندي، وأنا كلي على بعضي زدت ووزني زاد بس أنا مبسوطة مش مضايقة".

وتابعت شرين حول سبب زيادة وزنها: "باخد أدوية بتحبس الماء في الجسم، بس أنا بخضع لجلسات وماشية على نظام غذائي علشان أرجع تاني لوزني الطبيعي، بس معلش محتاج وقت".

واختتمت حديثها: "أنا مش مضايقة، فيعني لأقعد في البيت وارفض الحفلات لأنزل اشتغل وما يهمنيش، وأنا الحقيقة بحب أنزل اشتغل وما أحطش في دماغي الكلام ده".

وكانت نجمة الغناء المصرية قد أوضحت حقيقة حملها من خلال استضافتها في برنامج Mbctrending، قائلة: "الناس من كتر حبها في الكابل ده عايزين يشوفوا أطفال، وأنا بقولهم ادعولي من قلبكم أن أنا ربنا يرزقني بطفل من حسام بالذات، علشان أنا بحبه أوي ونفسي أكبر عيلتي بيه ومعاه وكتر الدعاء يغير القدر، وأنا راضية بحكم ربنا في كل حاجة وأكيد له حكمة في تأخير الحمل".

وتابعت شيرين قائلة: "في انتظار اللحظة العظيمة دي وأول ما هتحصل هخلي حسام هو أول واحد يطلع يعلن لكم الخبر".

وكانت شيرين عبد الوهاب قد طلبت في إحدى حفلاتها، في الشهور القليلة الماضية، من الجمهور الغناء وهي جالسة، ثم كشفت أن السبب يرجع لخضوعها لجراحة في البطن، وكان هذه المرة هي الأولى، التي تطلب فيها شيرين الغناء جالسة بسبب عدم تمكنها من الوقوف.

شيرين عبد الوهاب تغني وهي جالسة

 

موضوعات متعلقة:

الملحن خالد عادل يهزي وشقيقه يعتذر ما علاقة تامر حسني؟

شيرين عبد الوهاب ترغب في قضاء الحجر المنزلي مع هذا الشخص

آسر ياسين يعلن عن جنس مولوده الثالث

فريدة سيف النصر تهاجم مروجي شائعات إصباتها بالسرطان وتظهر لأول مرة بعد إصابتها شاهد ماذا قالت


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك