نوال الزغبي تعلن انفصالها بهذه الطريقة والجمهور: مبروك.. ووائل كفوري يعلن عن حبه لها

بواسطه روضة إبراهيم | الأربعاء , 26 فبراير 2020 ,3:35 م

نوال الزغبي تعلن انفصالها بهذه الطريقة والجمهور مبروك ووائل كفوري يعلن عن حبه لها


أعلنت المطربة اللبنانية نوال الزغبي، عن انفصالها رسميًا منذ 3 شهور، بعد فترة من كشفها عن وجود قضية وخلافات طويلة بينها وبين زوجها السابق إيلي ديب.

فخلال استضافتها في حلقة من برنامج "منا وجر" الذي يقدمه المذيع اللبناني بيار رباط على شاشة قناة MTV اللبنانية، سألها عن كم سنة أمضتها وهي أمًا عزباء، لترد نوال الزغبي قائلة: "فعليًا من 12 سنة ورسميًا من 3 شهور".

لتفاجىء الزغبي الجميع بخبر انفصالها رسميًا عن زوجها السابق، وذلك بعد خلافات طويلة استمرت حوالي 12 سنة، ليصدم المذيع بهذا الخبر ويقول: "اتطلقتي رسميًا!"، وكان رد جميع الجمهور لها: "مبروووك".

وكشفت نوال الزغبي عن سبب إخفائها لخبر انفصالها رسميًا، لترد قائلة: "لأن الخبر ليس لطيف بالنسبة اللي، وأنا كتير بحترم ولادي وبحترم مشاعرهم لأن ده والدهم".

وبعدها احتفل المطرب وائل كفوري بطلاق نوال الزغبي، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، قائلًا: "إلي سنين بفتش وبسأل مين حبيبي أنا ، اليوم عرفت مين هوي حبيبي، نوال الزغبي القوية".

لترد نوال عليه قائلة: "حبيبي".

وائل كافوري يعلن عن حبه لنوال الزغبي

وكانت العديد من الشائعات قد انتشرت حول وجود علاقة حب بين وائل كفوري ونوال الزغبي، لتؤكد أكثر من مرة أنهما مجرد أصدقاء أقوياء، ولكن في تصريحات سابقة لها أوضحت "الزغبي" موافقتها على الزواج من "كفوري" حال تقدمه لها، حيث قالت: "إذا وائل كفوري تقدم للزواج مني أكيد سأقبل به، وهل هناك امرأة ترفض وائل كفوري.. هو حلم أي فتاة"، وذلك خلال حوارها الصحفي الذي أجرته مؤخرًا مع مجلة "زهرة الخليج".

وقد انتشرت الشائعات من جديد بعد انفصال وائل كفوري في بداية عام 2019، وحاليًا انفصال نوال الزغبي.

 

موضوعات متعلقة:

نوال الزغبي توضح رأيها في أصالة لأول مرة والأخيرة ترد

نوال الزغبي بملابس النوم في العزل الصحي لمواجهة فيروس كورونا

نوال الزغبي تعاكس وائل كفوري على المسرح مفاجأة للجمهور

نوال الزغبي تثير ضجة بصورة لها على السرير بملابس النوم


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك