سلمى أبو ضيف تحذف صور حبيبها الإيطالي من انستجرام.. شاهد ردها الأول حول حقيقة الانفصال

بواسطه روضة إبراهيم | الأربعاء , 26 فبراير 2020 ,3:26 م

سلمى أبو ضيف تحذف صور حبيبها الإيطالي من انستجرام شاهد ردها الأول حول حقيقة الانفصال


أثارت الفنانة سلمى أبو ضيف الكثير من الجدل، بعد حذفها لصور حبيبها إيطالي الجنسية، من حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام".

وكانت سلمى أبو ضيف قد نشرت صورًا لها منذ أشهر مع شاب إيطالي وهي في أحضانه بشكل رومانسي مثير للجدل، وقد أعلنت عن حبها له، واصفة إياه بأنه حبها الوحيد، وبعدها أعلنت أن هذا الشاب خطيبها وبدأت تظهر معه في مناسبات خارج مصر.

سلمى أبو ضيف مع  حبيبها الإيطالي

وبعد تصرف سلمى أبو ضيف بحذفها صور حبيبها الإيطالي، سُئلت عن الأمر خلال استضافتها ببرنامج ET بالعربي، لترد قائلة: "الصور راحوا في الأرشيف"، لتعلن انفصالها عن خطيبها الشاب الإيطالي، ولكن بطريقة غير مباشرة.

سلمى أبو ضيف مع  حبيبها الإيطالي

وأوضحت خلال حوارها الصحفي أنها تتواجد حاليًا في ميلانو وتستمتع بوقتها بمفردها، في إشارة أخرى منها على انفصالها.

سلمى أبو ضيف مع  حبيبها الإيطالي

ثم سُئلت عن حملة الانتقادات التي تلقتها فور ارتباطها بالشاب الإيطال، لترد قائلة: "مش فاهمة إيه العلاقة أجنبي، مصري، مسلم أيا كان ديانته إيه، أنا مع هذا الشخص هل تعرفوا إحنا ما بينا إيه، أهم حاجة بالنسبة ليا معاملة الشخص".

وكانت سلمى أبو ضيف قد تعرضت للهجوم الشديد بعد نشرها لصورها في أحضان هذا الشاب ، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وعلقت قائلة حينها: "أفضل هدية في 2019 هو أنت"، وتساءل الجمهور هل سيتزوجان خاصة مع اختلاف الديانة، أم أن علاقتهما ستستمر من دون زواج.

يذكر أن أبو ضيف كانت قد نفت في فصل الصيف الماضي، ارتباطها بهذا الشاب الإيطالي، بسبب نشرها العديد من الصور معه، وأكدت وقتها على أنهما أصدقاء فقط، ولكن صورها معه ظهرت ما هو أكثر من هذا.

والجدير بالذكر، أن سلمى أبو ضيف دائمًا ما تثير الجدل بنشرها صور بملابس جريئة وفاضحة، حيث صرحت من قبل أنها لن تهتم بكلام أحد، وتفعل ما تشاء.

 

موضوعات متعلقة:

سلمى أبو ضيف تثير الجدل بعلاقتها بشاب إيطالي ماذا فعلت؟

أسما شريف منير تحذف جميع صور محمود حجازي من إنستجرام هل انفصلا؟

طلاق بسمة من عمرو حمزاوي والأولى تحذف صورها مع زوجها من انستجرام


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك