شيرين عبد الوهاب توضح بشكل قاطع حقيقة حملها من حسام حبيب.. ماذا قالت؟

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 26 فبراير 2020 ,1:39 م

شيرين عبد الوهاب توضح بشكل قاطع حقيقة حملها من حسام حبيب


انتشرت شائعات حمل المطربة شيرين عبد الوهاب من جديد، بعد ظهورها بوزن زائد في حفلها الأخير بالكويت، لتقرر بعدها كشف حقيقة حملها من زوجها المطرب حسام حبيب، في حوار صحفي على هامش حفلها في مهرجان الفجيرة للفنون.

وعن حقيقة الأمر، قالت شيرين عبد الوهاب في برنامج Mbctrending: "الناس من كتر حبها في الكابل ده عايزين يشوفوا أطفال، وأنا بقولهم ادعولي من قلبكم أن أنا ربنا يرزقني بطفل من حسام بالذات، علشان أنا بحبه أوي ونفسي أكبر عيلتي بيه ومعاه وكتر الدعاء يغير القدر، وأنا راضية بحكم ربنا في كل حاجة وأكيد له حكمة في تأخير الحمل".

وتابعت شيرين قائلة: "في انتظار اللحظة العظيمة دي وأول ما هتحصل هخلي حسام هو أول واحد يطلع يعلنلكم الخبر".

وأكملت حديثها: "أنا بقول للناس يا ريت تفهموا أن أنا أول ما هحمل مش هقدر أخبي عليكم الخبر أكتر من يومين، يعني يوم ما هعرف تاني يوم أو تالت يوم هتكونوا عارفين".

وعلق حسام حبيب على أمنيته للرزق بطفل من زوجته شيرين، حيث سيكون حينها أبًا لأول مرة، قائلًا: "ادعولنا يعني أنا نفسي وهي أكيد نفسها واللي ربنا بيجيبه دايمًا خير، واحنا سايبنها على ربنا، وقت ما ربنا يكتبها هتحصل، ويا رب تحصل".

وكانت شيرين عبد الوهاب قد كشفت منذ وقت قريب عند انتشار شائعة حملها من قبل، عن سر زيادة وزنها الملحوظ في الفترة الأخيرة، وهو ما دفع البعض لتصديق الشائعة، التي نفتها أكثر من مرة.

وأوضحت شيرين في تصريحات لها، أن سبب زيادة وزنها الملحوظ خاصًة في الشهور الأخيرة، يرجع لتناولها دواء يعمل على حبس الماء داخل الجسم، ولكنها في هذه الفترة تعمل جاهدة على خسارة وزنها الزائد، والعودة إلى قوامها الرشيق.

 

موضوعات متعلقة:

أول تفاعل لشيرين عبد الوهاب مع جمهورها بعد شائعات انفصالها

شيرين وحسام حبيب يجريان تحليل كورونا ما السبب؟

تغريدات شيرين عبدالوهاب تثير ضجة شاهد ماذا قالت!

شاهد رد شيماء سيف على شيرين عبد الوهاب

من الفنانة التي تمنت وجود شيماء سيف معها وقت الحظر؟ لن تتوقع


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك