خطيبة تامر عاشور تعلن عودته لها رسميًا بهذه الطريقة

بواسطه روضة إبراهيم | الأربعاء , 26 فبراير 2020 ,11:51 ص

خطيبة تامر عاشور تعلن عودته لها رسمي ا بهذه الطريقة


أعلنت دارين حلمى، ملكة جمال الكون للسياحة والثقافة الدولية لمصر لعام 2019، وخطيبة المطرب تامر عاشور السابقة، عودتها إليه رسميًا، بعد انفصالهما في نوفمبر من العام الماضي.

وقد نشرت دارين صورة لها على حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "مبقتش عايز ناس خلاص جالي اللي بيهم كلهم"، وهذه الجملة جزء من أغنية خاصة بالمطرب تامر عاشور.

خطيبة تامر عاشور تعلن عودته له رسميًا بهذه الطريقة

لتعلق إحدى المتابعات عليها قائلة: "يا بختك يا عم تامر"، فترد دارين عليها قائلة: "طبعًا يا بخته احسدي بقى"، كما أنها عادت لمتابعة حساب تامر عاشور على "إنستجرام"، وذلك بعدما كانت حذفته وقت فسخ الخطوبة، لتعلن بذلك رسميًا عودة ارتباطهما.

وكانت دارين حلمي قد نشرت منذ أيام، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، صورة مع تامر عاشور بتاريخ سابق ولم تعلق بأي كلام، الأمر الذي دفع الجمهور للتساؤل حول حقيقة ارتباط الثنائي مرة أخرى، بعد فسخ الخطوبة.

والجدير بالذكر أن المطرب تامر عاشور، كان قد أعلن في نوفمبر 2019 عن فسخ خطبته من دارين، وذلك بعد فترة خطوبة استمرت لحوالي 3 شهور فقط.

وأوضح عاشور خبر فسخ خطبته، من خلال حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، حيث كتب قائلًا: "الحمد لله رب العالمين على كل شيء، تمت فسخ الخطوبة من دارين حلمي وأتمنى لها كل التوفيق"، ولكنه بعد ساعات حذف منشوره، مما توقع جمهوره أنه تم التصالح بين الطرفين.

ولكن دارين حلمي أكدت على خبر الانفصال بعدها، من خلال منشورها على خاصية الـ"ستوري" على حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، قائلة: "الحمد لله فسخت خطوبتي من تامر عاشور وأتمنى له التوفيق"، وتبعتها بالآية القرآنية "وعسى أن تكرهوا شيئًا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئًا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون"، كما حذفت جميع صورها معه، عبر حسابها على "إنستجرام".

وكان عاشور قد أعلن في شهر سبتمبر الماضي، عن خطوبته على دارين حلمي، المرشحة السابقة للقب ملكة جمال الكون للسياحة والثقافة لعام 2019، وكان من المقرر إقامتهما لحفل زفاف ضخم قبل نهاية عام 2019.

 

موضوعات متعلقة:

خطيبة تامر عاشور تثير الجدل بصورة معه هل ارتبطا من جديد؟

تامر عاشور يتغزل في خطيبته بعد الانفصال حد يقولها ماليش حبايب بعدها

تامر عاشور يبعث برسالة جديدة لخطيبته السابقة أثارت الجدل

أول رد من خطيبة تامر عاشور بعد انفصالهما مش نكدي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك