بدرية طلبة تتسبب في حادث ضخم في كواليس مسلسل عادل إمام الجديد.. كادت أن تقتل طاقم العمل كله

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 25 فبراير 2020 ,4:04 م

بدرية طلبة تتسبب في حادث ضخم في كواليس مسلسل عادل إمام الجديد


كشفت الفنانة الكوميدية بدرية طلبة عن كارثة تسببت بها في كواليس مسلسل الزعيم عادل إمام الجديد، والذي يحمل اسم "فلانتينو"، وذلك من خلال استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، عبر شاشة dmc.

حيث أوضحت بدرية طلبة خلال الحلقة عن تفاصيل كواليس مسلسل "فلانتينو" مع الزعيم عادل إمام، ومن ضمن هذه الكواليس كشفت عن حادث كادت أن تقتل فيه طاقم الإخراج والتصوير بالكامل.

فقد كان هناك دور لها في المسلسل تضطر فيه لقيادة سيارة، بينما تعاني في الحقيقة تعاني فوبيا من القيادة، ولا تقود سيارة أبدًا في حياتها، ولكن المخرج رامي إمام أقنعها بذلك، لضطر لقيادتها وكادت أن تقتل جميع فريق الإخراج، وذلك بعد أن انحرفت السايرة منها وكادت تدهس طاقم العمل كله.

والجدير بالذكر أن مسلسل "فلانتينو" من المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2020، وهو من بطولة عادل إمام ودلال عبد العزيز، وداليا البحيري، ورانيا محمود ياسين، وطارق الأبياري، وهدى المفتي، وبدرية طلبة وغيرهم، ومن إخراج رامي إمام.

ومن المفترض أن يظهر الزعيم عادل إمام في أحداث المسلسل بدور رجل متزوج وله 3 أبناء، ويمتلك هو وزوجته مجموعة مدارس "انترناشيونال"، ومن خلال أحداث المسلسل نجده يتزوج مرة أخرى من امرأة تصغره بسنوات عديدة وتنشب خلافات بينه وبين زوجته وتتطور الأحداث.

وقد أوضحت بدرية طلبة أنها تلعب من خلال أحداث المسلسل دور خادمة، تسرق كل مستلزمات الطبخ من المنزل الذي تعمل به، من أجل قيامها بمشروع خاص للوجبات الجاهزة الذي تديره بجانب عملها.

 

موضوعات متعلقة:

هجوم شديد على الفنانة بدرية طلبة بسبب هذا التصرف!

اشتباه في إصابة بدرية طلبة بفيروس كورونا وهذا ردها!

بدرية طلبة عن برنامج رامز جلال لا بنروح نهين نفسنا علشان الفلوس ولا بناخد ملايين وسبب ارتدائها البنطلون

انطلاق تصوير مسلسل عادل إمام فالانتينو للمشاركة في رمضان


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك