أصالة تعترف لأول مرة بعشقها لطارق العريان حتى الآن رغم الانفصال: بحبه كتير

بواسطه روضة إبراهيم | الاحد , 23 فبراير 2020 ,3:01 م

أصالة تعترف لأول مرة بعشقها لطارق العريان حتى الآن رغم الانفصال بحبه كتير


كشفت نجمة الغناء أصالة نصري عن سوء حالتها النفسية التي تعاني منها، بعد انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان، والتي أدت لذهابها إلى طبيبين نفسيين، وهو ما نتج عنه تصوير أغنية "شامخ" بكل هذا التأثر والبكاء.

وقد أوضحت المطربة السورية في لقاء مع الإعلامي سعيد حريري، على قناة "سكاي نيوز العربية" من باريس، أنها أثناء تصوير أغنيتها الجديدة "شامخ" كانت في قمة ضعفها وانكسارها بعد انفصالها، قائلة: "الفترة اللي غنيت فيها شامخ أنا كنت مكسورة وحزينة أكتر ما تتصور وكنت بتعالج عند طبيبين ولسه بتعالج، فمريت بظروف سيئة جدًا للغاية وأدت إلى انفصالي، وبالتأكيد أنا مكنتش بحالة مستقرة ومرتاحة، واللي صورته كان الحقيقة، وده ‏جزء من شخصيتي إنه أنا دايماً زي ما أنا للناس".

وأكدت أصالة أن الجمهور اعتاد أن يراها على طبيعتها، فحفظوها، فهي تغني منذ 25 عامًا، لذا لن تخجل من مشاركة جمهورها لحظات ضعفها، مثلما تشاركهم لحظات قوتها.

وتحدثت أصالة عن تجربة انفصالها عن زوجها السابق طارق العريان، وعن حبها الكبير له، قائلة: "هو مش أي رجل، ما بيحرجني إني أقول لأني قولته وسأظل أقول، كنت معلقة فيه كتير، بحبه لدرجة كبيرة، وأنا ‏عموماً الحب والعشق بحياتي مش سهل، فحبيته كتير".‏

والجدير بالذكر، أن أغنية "شامخ" من كلمات الأمير بدر بن محمد، وألحان عبد العزيز المعنى، وتوزيع منتصر محمد علي، وأوضحت أصالة أن وقت تصوير الأغنية ظلت تبكي كثيرًا، لسوء حالتها النفسية.

وكانت أصالة قد أعلنت رسميًا عن خبر انفصالها عن طارق العريان منذ فترة قريبة، وذلك من خلال نشرها صورة تجمعها به، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، وكتبت مُعلقة: "صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًا عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصًا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي".

وأضافت: "ولن يُثنيني هم على إتمام عملي بالشكل المشرف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جداً، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره".

وبدوره، علق طارق العريان لأول مرة على خبر الانفصال، بنشره صورة تجمعه بأصالة عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، قائلًا: "لسوء الحظ وصلنا لنهاية هذا الفصل من قصتنا، سأظل أحب وأحترم هذه الروح الجميلة للأبد أم أولادي".

شاهد أيضًا: طارق العريان يتحدث لأول مرة بعد اتهامه بخيانة أصالة ماذا قال؟

وبعدها خرجت شام ابنة أصالة لتساند والدتها بعد إعلان الانفصال، وتوضح أن الخيانة سببًا فيما حدث، قائلة: " لقد وقفنا دائمًا وتغلبنا على كل العواصف، وبالتأكيد سنتجاوز هذه العاصفة، نحن دائرة من الحب والدعم لبعضنا البعض، وسوف نكون قادرين على النهوض مرة أخرى".

وتابعت شام: "هذا مجرد اختبار لإظهار طبيعتك الحقيقية.. مقاتلة، امرأة مصنوعة من الفولاذ، امرأة وقفت أمام كل الأمراض والألم، والخيانة، وهذه الظروف حولتك إلى ألماس أكثر إشراقًا بدلاً من أن تتحولي إلى ضحية، سأكون دوما ابنتك الفخورة بكِ".

يذكر أن المطربة السورية أصالة كانت قد تزوجت من المخرج طارق العريان عام 2006، بعد قصة حب كبيرة، وأنجبا توأم هما آدم وعلي، عام 2011.

 

موضوعات متعلقة:

أصالة تبكي في عيد ميلادها لهذا السبب كم عمرها الآن؟

صورة عائلية لأصالة ووالدتها هل تشبهها؟

أصالة عن طارق العريان نادمة على بعض ردود أفعالي

أصالة تعترف بفعلها هذا الشئ لأول مرة في حياتها وتثير الجدل توقع ماذا؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك