حمو بيكا يثير الجدل على انستجرام.. لماذا؟

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 23 فبراير 2020 ,2:34 م

حمو بيكا يثير الجدل على انستجرام


لم يكتفِ مطرب المهرجانات الشعبي حمو بيكا بالأزمات العديدة المثارة حوله خلال هذه الفترة، وفيما يبدو أنه اعتاد على ذلك، ليقرر الظهور بملابس غريبة جدًا تضيء في الظلام، تعمد بها لفت الأنظار، محدث جدلًا من نوع آخر جعله يتعرض للسخرية.

حيث نشر مطرب المهرجانات الشعبية، صورًا له عبر حسابه الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، مرتديًا ملابس رياضية باللون الأصفر الفاقع، ولكن الغريب في الأمر أن هذه الملابس تنير في الظلام، مما جعل مظهره العام مثيرًا للسخرية من المتابعين والجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

حمو بيكا يثير الجدل بملابسه الغريبة

حمو بيكا يثير الجدل بملابسه الغريبة

ولم تكن هذه أول مرة، فدائمًا ما يظهر حمو بيكا بإطلالة غريبة إلى حد كبير، فهذه هي إطلالاته التي اعتاد الناس على أن يراه بها.

يذكر أن حمو بيكا قد أعلن عن إقامة حفل له في الولايات المتحدة الأمريكية، في شهر إبريل المقبل، على أن تكون قيمة تذكرة 89 دولارًا لفئة الـvip، أما التذكرة العادية فبقيمة بـ69 دولارًا.

وكان الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، قد أصدر قرارًا بوقف مطربي المهرجانات نهائيًا عن إحياء الحفلات، ومن بينهم حمو بيكا، وذلك بسبب الكلمات غير اللائقة الموجودة بأغاني المهرجانات، لما تفسده للذوق العام.

 

موضوعات متعلقة:

أول تعليق لهاني شاكر بعد حكم حبس حمو بيكا في سبه وقذفه

بالصور حمو بيكا في جلسة تنظيف لبشرته

حمو بيكا يستعرض بدلة فرحه ويستغيث بوزير الداخلية

نقابة الموسيقيين تحذر حمو بيكا من إقامة حفل زفافه ما الحكاية؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك