زوجة حسن شاكوش تفضح قصة زواجهما العرفي وضربه لها: أنا كنت بصرف عليه

بواسطه لهلوبة | الخميس , 20 فبراير 2020 ,2:01 م

زوجة حسن شاكوش تفضح قصة زواجهما العرفي وضربه لها أنا كنت بصرف عليه


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لفنانة استعراضية تدعى "سلمى"، تزعم بأنها كانت زوجة لمطرب المهرجانات حسن شاكوش، صاحب أغنية "بنت الجيران"، وأكدت أنه تزوجها عرفيًا منذ حوالي 3 أعوام تقريبًا، وبعد الشهرة تغيرت معاملته لها كثيرًا، حيث بات يضربها، كما مزق عقد الزواج العرفي، لتفتح النار على حسن شاكوش، وتتوالى أزماته.

وتحدثت زوجة حسن شاكوش في الفيديو، عن علاقتها به، وكيف تغير معها، قائلة: "أنا كنت متجوزة حسن شاكوش من حوالي 3 سنين عرفي، وهو اللي طلب كده لأنه ساعتها كان متجوز ومش حابب يعرف حد، وكان أصدقائنا عارفين بالجواز ولكن بورقة عرفي".

وأكملت حديثها: "في الفترة اللي محدش كان يعرفه فيها وقبل الشهرة حسن كان كويس معايا وعايشين حياة زوجية عادية، لحد ما طلق مراته الأولى وأنا ماليش علاقة بده".

وتابعت: "كنت بشتغل وأنا معاه وكنت أنا متكفلة بكل حاجة وبصرف على البيت ووقفت جمبه كتير وكنت معاه سنداه في كل حاجة، كان شغله وقتها مش كويس زي دلوقتي وكان ممكن يعدي عليه أيام كتير مش شغال".

وأوضحت سبب وقوع الخلافات بينهما بعد ذلك: "لما اتعرف وبقى نجم اتنمرد عليّ، وكل القريبين منه عارفين كويس أن حسن بعد الشهرة اتغير، وغير معملته معايا وبقى بيضربني وتخلص من الورقة العرفي.. أنا قعدت شهرين في البيت بتعالج من ضرب حسن ليا".

وأكدت زوجة حسن شاكوش أن لديها ما يثبت كلامها بالكامل، عن طريق محادثات بينهما على "واتس آب"، وأعلنت عن قيامها برفع دعوى قضائية ضده بسبب اعتدائه عليها بالضرب وتمزيقه العقد العرفي.

وكان الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، قد أصدر قرارًا بوقف مطربي المهرجانات نهائيًا عن إحياء الحفلات، ومن بينهما حسن شاكوش، وذلك بسبب الكلمات غير اللائقة الموجودة بأغاني المهرجانات، لما تفسده للذوق العام.

وكان سبب الأزمة غناء حسن شاكوش وعمر كمال لأغنية "بنت الجيران" في حفل ستاد القاهرة الدولي في عيد الحب، بجملة "وأشرب خمور وحشيش"، وهي الجملة التي طالب هاني شاكر حذفها قبل غنائها في الحفل، وهو ما لم يحدث، فصدر قرار بوقف مطربي المهرجانات عن العمل نهائيًا.

 

موضوعات متعلقة:

زوجة خالد عليش تفضح أفعاله بعد الانفصال خاني وضربني وخد فلوسي وهددني برفع قضية آداب ضدي

حمو بيكا يثير الجدل على انستجرام لماذا؟

رانيا يوسف تدعم أغاني المهرجانات على طريقتها الخاصة

أروى جودة تدعم أغاني المهرجانات بهذه الطريقة وتعلن عن حبها لها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك